كشف لاعب فريق يوفنتوس، أندريه بارزالي، أنه يعاني من مشكلة عضلية، مُعترفًا أن أداء منتخب إيطاليا مساء اليوم أمام منتخب مقدونيا كان سيئًا.

وتعادلت إيطاليا مع مقدونيا بهدف لكلاهما في الجولة التاسعة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم في روسيا عام 2018، وتأهلت بذلك إلى الملحق الأوروبي.

وقال بارزالي في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول" الإيطالية:" كانت لدي مشكلة عضلية طفيفة ولذلك تم استبدالي بين الشوطين، لقد فضلنا عدم المخاطرة، الأداء كان مُخيبًا للآمال، كل من دفع ثمن تذكرة المباراة يحق له قول ما يريد، ربما كانوا يتوقعون أداءًا أفضل من الذي قدمناه، كان يمكن أن نقدم الأفضل في بعض الأحيان ".

وأضاف:" انتهاء المباراة بقليل من الفرص والأهداف هو أمر سيء، لم نتحكم في الكرة بشكل كافِ في الشوط الثاني وأدركنا التعب، في الشوط الأول كذلك كان هناك بعض لحظات السوء، بشكل عام كان أداءًا سيئًا، إذا كنت إيطاليا وحققت نتيجة سيئة أمام مقدونيا، من الطبيعي أن تحدث ضجة كبيرة ".

وواصل:" كان هناك بعض الغياب في صفوف الفريق ولكن من لعب كانوا في حالة جيدة، لدينا الرغبة في التحسين والقيام بأشياء جيدة، نحن منتخب إيطاليا وعلينا الذهاب إلى بطولة كأس العالم ".