ضربت عاصفة الإصابات لاعبي نادي يوفنتوس الإيطالي وكان أخرها إصابة المدافع الإيطالي المخضرم أندريا بارزالي قبل المواجهة الصعبة أمام نادي لاتسيو في الجولة القادمة بالدوري الإيطالي حيث يحتاج نادي السيدة العجوز الفوز وحصد الثلاث نقاط تعويضاً لتعادله الجولة الماضية أمام نادي أتالانتا، للمنافسة على صدارة الكالتشيو بعد تصدر نادي جنوب إيطاليا "نابولي" لجدول الترتيب.

وكشف موقع  "فوتبول" الإيطالية عن إصابة المدافع الإيطالي بارزالي التي تثير الشكوك حول مشاركته المباراة القادمة أمام لاتسيو بجانب الإصابات الأخرى التي تعرض لها النادي الإيطالي الفترة الأخيرة أمثال:المهاجم الكرواتي ماريو مانزوكيتش والذي من الممكن أن لا يشارك في مباراة لاتسيو أيضاً ، بجانب إصابة نجوم وسط الملعب للنادي كالإيطالي كلاوديو ماركيزيو، الألماني سامي خضيره والبوسني ميرالم بيانيتش.

وتابع الموقع أن اللاعبان بارزالي و بيانيتش سيكونوا متاحين لإختيار المدرب أليجري المباراة القادمة في دوري الأبطال أمام نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، ولكن هذا لن يحدث بالنسبة للمدافعين المصابين الألماني بينيديكت هوفديس والإيطالي ماتيا دي شيلو.

تأتي تلك الإصابات ككل بجانب الإصابة طويلة المدى للكرواتي الأخر ماركو بياكا، ليُصبح يوفنتوس يُعاني من ثماني إصابات قبل مواجهة لاتسيو بالدوري.