أصبح الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني محل اهتمام لكبار أندية أوروبا، بعد انضمام برشلونة لسباق التعاقد معه.

وسلطت تقارير صحف إسبانيا وإنجلترا، الضوء على مستقبل المهاجم الفرنسي الدولي، فأوضحت صحيفة " موندو ديبورتيفو" الإسبانية والمقربة من برشلونة، أن هناك صراع قريب بين ريال مدريد والنادي الكتالوني من أجل ضم جريزمان.

إلى جانب قطبي إسبانيا، يأتي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على رأس قائمة الأندية الراغبة بضم جريزمان، وكان اللاعب محل اهتمام للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، منذ سوق انتقالات الصيف الماضي، لكن خظر أتليتكو مدريد من التعاقدات، حال دون اتمام الصفقة، وفضل جريزمان البقاء رفقة ناديه.

وأوضحت صحيفة " ذا صن" البريطانية أن جريزمان سيصبح البطل الجديد في صراع سوق الانتقالات، خاصة وأن برشلونة استهدفه كبديل لصفقة فيليب كوتينيو لاعب ليفربول، والذي لم يكتمل انتقاله للبلوجرانا بعد تمسك ليفربول بالابقاء عليه ورفضه لأربعة عروض من جانب برشلونة.

وتسعى الفرق الراغبة في ضم جريزمان إلى استغلال انخفاض قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب من 200 إلى 100 مليون يورو.

فيما أشارت " موندو ديبورتيفو" أيضًا إلى أن جريزمان قد يتراجع عن فكرة الانضمام لمانشستر يونايتد نظرًا لوجود البلجيكي روميلو لوكاكاو في هجوم الفريق الإنجليزي وعودة زلاتان إبراهيموفيتش وهو ما يقلل من فرص مشاركته أساسيًا، وقد يكون انضمامه لبرشلونة هو الاحتمال الأكبر نظرًا للعلاقة الجيدة بين أتليتكو مدريد والنادي الكتالوني.

وأختتمت الصحيفة بأن أرنسيتو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة يرى جريزمان الخيار الأفضل للبلوجرانا بدلاً من الأرجنتيني باولو ديبالا والذي يتشابه أسلوب لعبه مع ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني.