اكد لاعب نادي وست بروميتش ألبيون جيرزجورز كورفيشياك المُعار من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن مدرب باريس سان جيرمان خدعه عند انضمامه إلى كتبية النادي الفرنسي.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تصريحات اللاعب البولندي بشأن يوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان قائلاً:"قد تحدثت مع المدرب، لكن كل مرة اشعر بالخداع، المدرب يعرفني جيداً لقد قضينا عامين معاً، وقبل توقيعي للعقد مع النادي اخبرني بأن أتي لباريس ولم ألعب".

وتابع كورفيشياك حديثه قائلاً:"لا أفهم لماذا، الشئ الأهم لأي لاعب هو أن يلعب ولم اقم بذلك، والأن انا مسرور لأنني ألعب فأنا أريد أن احظى بفرصة للعب بكأس العالم القادم"، وعن حديثه بشأن نادي وست بروميتش قال:"بروميتش يُنهي موسمه في المراكز العشرة الاولى ولكن مما رأيته في الأسابيع الأخيرة، هذا الفريق يستطيع أن يكون أفضل من ذلك".

 وأتم كورفيشياك تصريحاته عن انتقاله لنادي وست بقوله:"سأكون أميناً في حديثي، لم أكن أعلم الكثير عن وست بروميتش، لقد تحدثت مع وكيلي قبل يومين من توقيعي للعقد، لقد كان أمامي فرص للانضمام إلى دوريات أخرى، لكنني كنت أفضل اكتشاف البريميرليج، لقد اتخذت قراري بناءً على ذلك".