يعتقد اللاعب الدولي الكولومبي دافينسون سانشيز مدافع فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي أن فريقه قادر على الفوز على فريق ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

 

ويحل وصيف البريميرليج في الموسم الماضي ضيفًا ثقيلاً على المرينجي مساء غد الثلاثاء، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

 

وقال سانشيز في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: " نحن نركز بشكل كبير على المباراة وعلى أنفسنا، كل اللاعبين في هذا الفريق لديهم القدرة على الفوز على أي نادٍ، نحن نمتلك لاعبين رائعين في الهجوم، ولقد اثبتنا ذلك في أكثر من مُناسبة، يجب أن نواجه ريال مدريد بالطريقة المعتادة لنا، إذا لعبنا بطريقتنا من الممكن الفوز في تلك المباراة".

 

وأضاف: " إنها مباراة خاصة بالنسبة لنا، وهامة جدًا، نحن نريد الاستمرار في حصد النقاط، والبقاء في المنافسة على صدارة المجموعة، وأعتقد أننا لدينا القدرة على القيام بذلك".

 

وواصل: " نحن لسنا الفريق الذي يعتمد على النجم الواحد (هاري كين)، لأن لدينا العديد من اللاعبين الذين لديهم جودة ويمكنهم إحداث الفارق في أي مباراة، كين هو مُكمل لتوتنهام؛ هاري يعكس تكاملنا مع بعضنا البعض".