تحدث اللاعب الدولي الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمي فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي لوسائل الإعلام، عشية مباراة فريقه أمام فريق ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

 

ويحل وصيف البريميرليج في الموسم الماضي ضيفًا ثقيلاً على المرينجي مساء غد الثلاثاء، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

 

وقال لوريس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة حسب ما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية:  " الجميع يعرف من هو كريستيانو رونالدو، إنه لاعب رائع، ما يفعله غير عادي، يمكنه أن يخلق العديد من الفرص من أي مكان في الملعب؛ ولكن ريال مدريد ليس فقط مجرد رونالدو".

 

وأضاف: " يوجد فرصة عظيمة لهذا الفريق الذي يتكون من الشباب ليكون عدواني أمام فريق مثل ريال مدريد لديه المزيد من الخبرة والكثير من المواهب، لقد قدمنا أداء جيد في المباراة السابقة، ولكننا لم نفعل أي شيء حتى الآن، ونحن نتطلع للعب أمام أفضل فريق في العالم في السنوات الماضية".

 

وتطرق للحديث عن مواطنيه في النادي الملكي رافاييل فاران وكريم بنزيما وقال: " لست في حاجة للحديث مع زملائي عن بنزيما، الفريق بأكمله يعرفه، هو في مدريد مُنذ سنوات، يقوم بعمل عظيم في هذا النادي، وهو واحد من أهم العناصر في الفريق، وانا أحب طريقة لعبه".

 

فيما قال عن فاران: " نحن نركز على المباراتين المقبلتين لأننا نريد التأهل للدور المقبل، لذلك نحن بحاجة للفوز، أحترم فاران كثيرًا، لقد فاز بالعديد من الألقاب مع ريال مدريد على الرغم من أنه لا يزال صغيرًا، وسيكون من دواعي سروري رؤيته في الملعب".