أشاد البرازيلي باولينيو لاعب فريق برشلونة الإسباني بنجم الفريق ليونيل ميسي، وتحدث عن مواطنه نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي خلال مؤتمر صحفي.

ويلتقي برشلونة غدًا الأربعاء مع أولومبياكوس اليوناني بمنافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ونشرت صحيفة " ماركا" الإسبانية تصريحات لاعب الوسط البرازيلي.

وقال باولينيو معلقًا على دوري الأبطال:" دوري الأبطال منافسة من نوع خاص ولابد لي من استغلال فرصة المشاركة بها".

وانتقل باولينيو للحديث عن ميسي :" أمر خاص جدًا أن ألعب بجانب ميسي، اللاعب الذي حلمت باللعب بجانبه دومًا،  فخر لي أن أكون معه جنبًا إلى جنب، ميسي ساعدني كثيرًا على التكيف، وقد رحب بي بشكل رائع هنا في برشلونة، فقط احاول مساعدته لإظهار أنه أفضل لاعب في العالم، ذلك من دواعي سروري".

وبسؤاله عن الاختلافات بين ميسي ونيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أجاب باولينيو:" لدي الشرف للعب معهما، لكنهما مختلفان، كل منهما له خصائه، مثيران للإعجاب، لديهم القدرة على التسجيل، أشعر بالراحة باللعب مع كل منهما، ميسي هو الأفضل في العالم، وخلال ثلاث أو أربع سنوات بإمكان نيمار أن يصبح أفضل لاعب في العالم". 

وأضاف حول تكيفه في الفريق مع لاعبي برشلونة:" الأمر كان صعب لي بالبداية، لكن بمساعدة زملائي هنا في برشلونة أثق بقدرتي على التطور واللعب بشكل أفضل، أشعر بالثقة والهدوء".


وحرص باولينيو على التعليق على الانتقادات التي تعرض لها بالبداية:" كان هناك حالة من عدم الثقة عندما وصلت، لكن أردت أن أظهر للذين راهنوا علي هنا في برشلونة أنني خيار جيد، وأسعى لمساعدة الفريق لتحقيق الفوز  وحصد الألقاب".