أشاد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني بالأداء الذي قدمه لاعبي فريق كارباكا اجدام الإذربيجاني في الجولة الماضية أمام فريق اي سي روما بدوري أبطال أوروبا قبل مواجهة الفريقين غدًا الأربعاء.

 

ويحل فريق الروخيبلانكوس ضيفاً على فريق كارباكا مساء الأربعاء على ملعب "توفيق باكهراموف" ضمن مواجهات المجموعة الثالثة للجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري الأبطال.

 

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة حسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية: " نحن نريد الفوز بتلك المباراة، والمنافس قد يبدو ضعيفًا، ولكنه لقد لعب بشكل أكثر من رائع أمام روما في المباراة السابقة، ونحن نعرف أنهم سيحاولون تصعيب الأمور علينا".

 

وأضاف: " في نصف الملعب لديهم العديد من اللاعبين الرائعين، يلعبون بشكل مكثف جيد جدًا، ويتحركون بشكل رائع، ويريدون الاستحواذ على الكرة، أعتقد إنهم قادرين على تقديم مباراة جيدة".

 

ويذكر أن أتلتيكو مدريد يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة بعد أن تعادل مع روما في الجولة الأولى، وخسر من تشيلسي بالجولة الثانية، فيما يقبع فريق كارباكا في المركز الرابع والأخير دون نقاط.