تمنى اللاعب الدولي الإسباني السابق كارليس بويول لاعب فريق برشلونة، فوز اللاعب الدولي ليونيل ميسي مهاجم فريقه السابق ومنتخب الأرجنتين الفوز بلقب كأس العالم 2018.

وكان البرغوث الأرجنتيني قد قاد منتخب التانجو للفوز على منتخب الإكوادور بثلاثة أهداف مقابل هدف بعدما سجل "هاتريك"، ليصل ببلاده للنقطة 28 في ترتيب جدول التصفيات الخاص بقارة أمريكا الجنوبية، لتحجز الأرجنتين مقعدًا في روسيا بعد أن كانت قاب قوسين أو أدني من الفشل في التأهل للمونديال الروسي.

وقال بويول في تصريحات نقلها موقع "جول" العالمي: " آمل أن يتمكن ميسي من الفوز بكأس العالم، المونديال دون الأرجنتين ودون ميسي لم يكن سيحظى بمتابعة كبيرة، بالنسبة لي هم المنتخب المُرشح للحصول على اللقب".

وأضاف: " بالفعل الأرجنتين عانت خلال التصفيات، ولكن الأمر يصبح مختلفًا في كأس العالم، سيكون لديهم وقت طويل للعمل معًا، الأرجنتين لديها مدرب كبير ولاعبين كبار وسوف نرى إلى أي مدى يمكنهم الذهاب".

ويذكر أن المنتخب الأرجنتيني قد عانى خلال مشوار التصفيات مما دفع الإتحاد لإقالة المدرب إدجاردو باوزا من منصبه، ليحل محله خورخي سامباولي بعد تعقد موقف وصيف بطل كوبا أمريكا في التصفيات.