تحدث اللاعب الدولي الإسباني ناتشو فيرنانديز مدافع فريق ريال مدريد لوسائل الإعلام، عقب نهاية مباراة فريقه أمام فريق فوينلابرادا بكأس ملك إسبانيا.

وكان النادي الملكي قد فاز على مضيفه فريق فوينلابرادا بهدفين مقابل لاشيء مساء الخميس، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "فرناندو تورس" ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من كأس الملك.

وقال ناتشو عقب نهاية المباراة حسب ما نقلت صحيفة "البرنابيو" الإسبانية: " بالنسبة لي شرفًا أن أرتدي شارة القائد لريال مدريد، سعيد للغاية بمواجهة اليوم، ولقد حققنا نصر هام أمام فريق يجيد اللعب بشكل جيد".

وعن طرد زميله المباشر خيسيوس فاييخو بعد تدخل خشن قال: " فاييخو كان مستاء جدًا من هذا الطرد، أعتقد أنه شخص هادئ، ولم يكن يقصد هذا الأمر".

واختتم تصريحاته بالحديث عن احتمالية تأجيل مواجهة فريقه المُقبلة أمام فريق جيرونا في الليجا قائلاً: " لقد سمعت شيء عن حول إمكانية تأجيل المباراة، ولكننا نحن نريد أن نلعب اللقاء، اعتقد أنه لن تكون هناك مشكلة بالنسبة لنا بشأن اللعب، نعلم أن الوضع مُعقد في كتالونيا، ولكن نحن فقط نفكر في خوض مواجهة جيرونا بكل ثقة".

ويُذكر أن إذاعة اوندا سيرو كشفت قبل قليل عن إمكانية تأجيل المواجهة التي ستقام يوم الأحد المقبل، بسبب التوترات السياسية التي يشهدها إقليم كتالونيا.