اعترف اللاعب الدولي البلجيكي راجا ناينجولان لاعب خط وسط فريق اي سي روما الإيطالي، أنه لم يُفكر إطلاقًا في الرحيل عن صفوف فريقه للانضمام لنادي تشيلسي الإنجليزي.

وكان النادي اللندني بذل عدة محاولات للتعاقد مع نجم روما خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي، إلا أن ناينجولان قرر البقاء في صفوف وصيف الكالتشيو.

وقال ناينجولان عشية مباراة فريقه غدًا أمام فريق تشيلسي بدوري أبطال أوروبا: "لقد اخترت البقاء هنا، ولم أتردد في ذلك الأمر، ولم أفكر ولو لدقيقة واحدة في الرحيل عن الفريق سواء لتشيلسي أو لأي فريق آخر".

وواصل: "من الرائع أن نلعب ضد فريق كبير، ونحن نعرف كيف نستعد لهم بشكل جيد، أنا على استعداد لتقديم أفضل ما لدي في المباراة، ونأمل جمعيًا أن نلعب بشكل جيد".

وأضاف: "لا أعرف هل ستكون المباراة أصعب من مواجهة الذهاب أم لا؟.. سيكون هناك المزيد من اللاعبين متواجدين معهم وذلك الأمر جيد لهم، ونحن نحترم جميع الفرق، وخاصًة تشيلسي، ولكن نحن نثق في أنفسنا، لقد قدمنا مباراة كبيرة أمامهم في لندن وكنا قريبين من الفوز بها".

واختتم: "يجب علينا أن نكون حذرين ونحن نلعب على ملعبنا، لدينا ما يؤهلنا للحصول على نقاط في تلك المباراة، الفوز في مواجهة الغد؛ يقربنا من دور الـ16 نتائجنا جيدة ويجب علينا أن نحاول تحقيق الانتصار".