يرى اللاعب الدولي الإسباني جابرييل فرنانديز جابي لاعب خط وسط فريق أتلتيكو مدريد، أن فريقه يقدم أداء جيد وينقصه فقط الفاعلية أمام المرمى، قبل مواجهة فريق كارباكا اجدام الإذربيجاني بدوري أبطال أوروبا.

وسوف يستقبل فريق الروخيبلانكوس مساء غد الثلاثاء ضيفه فريق كارباكا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وقال جابي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه: "نأمل أن تكون النتيجة مختلفة في مباراة الغد عن مواجهة الذهاب، كارباكا فريق جيد وخصم صعب ويبدو الفوز عليهم أمرًا ليس سهلاً".

وواصل: "نركز بشكل كبير على تلك المباراة، لقد لعبنا بشكل جيد في المباراة السابقة أمام فياريال، وإذا لعبنا بنفس الطريقة أمام خصم الغد يمكننا أن نحقق نتيجة عظيمة".

وأضاف: "نحن نعلم انه ليس لدينا مجال للخطأ غدًا، علينا أن نظهر أفضل ما لدنيا ونركز على اللعب بشكل جيد خاصًة في الدقائق الأولى، ونحن نتفهم الانتقادات، نحن نكافح بشكل كبير من أجل تقديم أداء جيد، وأعتقد أن تغيير الطريقة التي نلعب بها سيكون أمر خاطئ".

واختتم: "نحن نحترم جميع الآراء، عندما لا تأتي النتائج بالشكل المتوقع، يتحدث الكثيرين، نحن في وضع سيء هذا العام عن السنوات الماضية، فقط لم ننجح في التسجيل أمام المرمى، لكننا نسير على الطريق الصحيح".

ويسعى فريق أتلتيكو مدريد لتحقيق أول فوز له في دوري الأبطال غدًا، حيث يحتل وصيف بطل النسخة الماضية المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد نقطتين بعد تعادلين وخسارة خلف اي سي روما الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي.