اعترف أحمد بلال، مهاجم الأهلي المعتزل، بظلم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسطوري للقلعة الحمراء، للاعبين كثيرين.

وقال بلال في تصريحات لفضائية "دي إم سي سبورت": "جوزيه كان يعتمد على اللاعب الأفضل، لكي يفوز بالبطولات، بدليل هشام محمد لاعب وسط الأهلي، الذي لم يصبر عليه وطلب رحيله، رغم أنه هو من صعده للفريق الأول".

وأضاف: "أول تعامل بيني وبين جوزيه، كان عبارة عن مشادة في المران، عندما طلب مني ارتداء (الشنكار)، ورفضت لأن المسافة كانت بين الملعب وحجرة الملابس كيلو، وهددني بعدم اللعب وفعل ذلك".

وأكمل: "لاعبو الدوري الحاليون إمكاناتهم قليلة ولا تسمح باللعب في هذه البطولة، عكس الماضي، المنتخب حقق نجاحات كبيرة رغم النقد اللاذع، أتوقع تألق أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش الإنجليزي في كأس العالم 2018 بروسيا، وسأشفق على الفراعنة إذا لم تتغير طريقة اللعب".

وأردف: "الزمالك تفاوض معي مرتين، وأتوقع فوز محمود الخطيب برئاسة الأهلي، وأحمد فتحي لاعب الأحمر أفضل لاعب في مصر لثبات مستواه عكس زميله عبدالله السعيد".

وتابع: "أفضل مباراة لي كانت أمام الإسماعيلي في الدوري، بعد لقاء القمة الذي انتهى 6-1، أحرزت هدفين رائعين، لم يتم تسجيلهما من قبل".

واسترسل: "إبراهيم سعيد ووائل جمعة كانا من أفضل مدافعي مصر، أتمنى انضمام إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي إلى الأهلي، كما كنت أرغب في انتقال حازم إمام الكبير إلى الأحمر، لأنه (لاعب شيك)".

واختتم: "حسام حسن المدير الفني للمصري، مدرب جيد ونجم كبير ويمتلك فكرًا في التدريب، ولكن انفعالاته تؤثر على اللاعبين بالسلب".