تعادل فريق قاسم باشا على مضيفه فريق بورصا سبور بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم، على ملعب "قاسم باشا"، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري التركي الممتاز.

 

وشارك اللاعب الدولي محمود حسن تريزيجيه، جناح منتخب مصر الأول، والمحترف في صفوف قاسم باشا، في المباراة بأكملها مُنذ ضربة البداية، قبل أن يتعرض للطرد المباشر في الشوط الثاني.

 

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم أصحاب الأرض، بهدفين مقابل لا شيء، الهدف الأول جاء عن طريق اللاعب صامويل إيدوك في الدقيقة 32 شاهد الهدف؛ وفي الدقيقة 37 تمكن اللاعب بيرنارد مبنساح من إحراز الهدف الثاني شاهد الهدف.

 

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تعرض تريزيجيه للطرد المُباشر في الدقيقة 57، بعدما قام بعرقلة لاعب من صفوف نادي بورصا سبور، شاهد طرد تريزيجيه عبر الضغط هنا، ثم في الدقيقة 90 وقبل نهاية المباراة تمكن الضيوف من تقليص الفارق عبر اللاعب إرتوجرول إرسوي، ثم في الدقيقة 94 نجح الضيوف من إحراز هدف التعادل عن طريق عزيز بيهيتش.

 

هذا التعادل رفع رصيد فريق قاسم باشا للنقطة 12 ليصعد الفريق للمركز الثاني عشر في سلم الترتيب، فيما أصبح رصيد فريق بورصا سبور عند 17 نقطة بالمركز الخامس.