أعرب اللاعب الدولي الإسباني خيسوس فاييخو مدافع فريق ريال مدريد، عن سعادته بخوض أول مباراة له في الليجا مع النادي الملكي في الدوري مُنذ انضامه لصفوف الفريق في الصيف الماضي.

وكان فاييخو قد شارك في المواجهة السابقة للـ"مرينجي" في الدوري أمام لاس بالماس على ملعب "سانتياجو برنابيو" في المباراة التي انتهت بفوز حامل اللقب بثلاثية نظيفة.

وقال فاييخو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: " أنا بحاجة إلى الاستمرار في إظهار نفس مستوى والأداء الذي ظهرت به، لكي أظهر للمدرب أنني مستعد للعب مع الفريق".

وواصل: " أنا سعيد لأنني شاركت في المباراة، ولكن وظيفتي الآن تتمثل في عدم الراحة، أريد أن أواصل اللعب مع الفريق".

وأضاف: " أنا أعلم أنه ليس من السهل للاعب في عمري أن يكون في ريال مدريد، ويلعب مع هؤلاء اللاعبين الكبار، أنا سعيد كوني هنا، وأنه من دواعي سروري أن ألعب بجانب راموس، انه يجعل الأمور أسهل، لأنه يحذرك من الوقع في الأخطاء، ولكن كارفاخال هو أكثر من فاجأني في التدريبات".

وتابع: " كريستيانو رونالدو أيضًا تنافسي إلى حدٍ كبير، يهتم برعاية نفسه بشكل كبير، هو لاعب مُحترف ويعمل بجد في كل دورة تدريبة، يمكنك دائمًا أن تتعلم منه كل يوم، لأنه يحاول دائمًا أن يكون الأفضل".

وأردف: " لدي الكثير من العلاقات الجيدة مع زملائي داخل الفريق لأنني أعرفهم مُنذ فترة طويلة، ولدي صداقة جيدة مع أسينسيو ويورنتي وراموس وفاران".