أكد لاعب فريق ميلان، ليوناردو بونوتشي، على أن عدم تأهل منتخب إيطاليا إلى نهائيات بطولة كأس العالم في روسيا عام 2018 هو خير ليس مطروحًا.

وستواجه إيطاليا منتخب السويد في الملحق الأوروبي المؤهل لمونديال روسيا.

وقال بونوتشي في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول" الإيطالية:" مباراتنا أمام السويد ستكون صعبة للغاية أمام فريق قوي جدًا، يظهر ذلك عندما تغلبوا على هولندا في مرحلة التصفيات، ستكون صعبة بالتأكيد، ولكن عدم التأهل لكأس العالم هو ليس خيارًا أمام إيطاليا ".

وأضاف:" السويد فريق فقد أحد أفضل لاعبيه على مر الأزمنة وهو زلاتان إبراهيموفيتش ولكنهم لن يجلسوا مكتوفي الأيدي أمامنا، سيقاتلون على كل كرة من أجل هزيمتنا، الصفات التي نحتاج إلى إظهارها في هاتين المباراتين هي نفسها التي نتحلى بها كل مباراة، علينا أن نتمسك بوحدتنا كمجموعة، ونستعد لتقديم الضحية، ونتسم بالتواضع ونحرص على إعطاء كل ما لدينا ".

وواصل:" تاريخ كرة القدم الإيطالية أثبت لنا أننا تمكنا من تحقيق النجاح بهذه الطريقة سواء مع المنتخب الوطني أو على مستوى الأندية، قوتنا هي أننا ما زلنا متحدين في أوقات صعبة، وعلى الرغم من أن كرة القدم الإيطالية لا تمر بفترة مجيدة في الوقت الحالي، إلا أننا مصممون على وضع حد لسوء إدارتنا وهذا ما سنظهره على أرض الملعب ضد السويد ".