أجرى النجم الأرجنتيني "باولو ديبالا" مهاجم يوفنتوس الإيطالي مقابلة صحفية مع قناة "Tyc" الرياضية تحدث خلالها عن حقيقة خلافه مع مواطنه "ليونيل ميسي" نجم برشلونة الإسباني، وكذلك عن مستقبله مع يوفنتوس.

وقال ديبالا: "ميسي قدوتي، أجريت مقابلة صحفية وجه لي خلالها 22 سؤالا، 18 سؤال منهم كان حول "ليونيل"، أجبت بـ 17 إجابة لطيفة، الجميع يبحث عن الترويج والبيع لذلك تم إخراج كلامي عن سياقه الصحيح".

وكان "ديبالا" قد أعرب في وقت سابق عن صعوبة اللعب بجوار "ميسي"؛ نظرًا لتقارب أسلوبهما في اللعب، وهو ما تم تفسيره بشكل خاطيء.

المهاجم الأرجنتيني الشاب أوضح: "عندما رأيت "ميسي" في معسكر المنتخب ذهبت إليه للتحدث معه، وبمجرد قولي "ليو" بدأ في الضحك، حينها أدركت أنني لست بحاجة لتوضيح أي شيء، وقال لي حينها أبقى هادئًا لم يحدث شيء".

ديبالا علّق كذلك على مستقبله مع ناديه يوفنتوس في ظل الأنباء المتداولة حول رحيله والانضمام لأحد قطبي الليجا برشلونة أو ريال مدريد: "الانتقال للسيدة العجوز كان خطوة هامة بالنسبة لي، حققت بعض أهدافي هنا، أشعر بأنني في حالة جيدة في تورينو، عندما أخرج يتعرف عليّ المشجعين ويصافحونني".


واختتم اللاعب الشاب حول المنافسة في مونديال روسيا 2018 رفقة منتخب بلاده الأرجنتين: "شاهدت نهائي مونديال 2014 رفقة زملائي في باليرمو، حلمت باللعب في تلك المسابقة، الآن أريد أن أشارك في هذه التجربة مع زملائي في الفريق، يجب أن أعمل بجد وأقدم كل ما لدي لمساعدة "ميسي" وباقي الفريق".