يؤمن المدرب "جيامبييرو فينتورا" المدير الفني للمنتخب الإيطالي بحظوظ منتخب بلاده في النجاح للتأهل لكأس العالم 2018 الذي سيقام بروسيا، قبل مواجهة منتخب السويد.

ويستقبل منتخب الأزوري نظيره السويدي مساء الإثنين على ملعب "سان سيرو" في إياب المحلق الأوروبي المؤهل للمونديال الروسي، بعد الخسارة مساء الجمعة بهدف دون رد.

وقال "فينتورا" في المؤتمر الصحفي عشية مباراة فريقه: "نحن بحاجة إلى كل شيء غدًا، التصميم والعمل التكتيكي من أجل النجاح في المباراة؛ إذا فعلنا ذلك سنضمن النجاح، لكن التصميم لوحده ليس كافيًا".

وواصل: "سوف نجرى بعض التغيرات على التشكيل، نأمل أن نكون أفضل، لقد حللنا الأمور التي سارت على ما يرام وغيرها التي لم تكن جيدة، وأنا أدرك جيدًا أن هذه المباراة هامة جدًا بالنسبة لنا".

وأضاف: "بعض الناس ترى أن إيطاليا لن تتأهل لكأس العالم بعد الخسارة في مباراة الذهاب، ولكن نحن ندرك تمامًا أننا قادرون على قلب النتيجة، لم نخسر سوى بهدف وحيد".

وتطرق للحديث عن غياب لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان "ماركو فيراتي" وإمكانية مشاركة "جورجينهو" لاعب نابولي بدلاً منه في المباراة قائلاً: "رأيي في جورجينيو لن يتغير قلت ذلك كثيرًا"، في إشارة أنه يقدم حلولًا تكتيكية سوف تساعد الأزروي في المباراة.