أكد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، أن تعادل المنتخب الوطني مع غانا، يعد معنويًا، مشددًا على أن إشراك شريف إكرامي، في حراسة مرمى الفراعنة اليوم، يحسب للأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني، وأن هذا يدل على ثقته فيه وضد الهجوم الذي يتعرض له.

منتخب مصر تعادل مع غانا بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وأحرز خلالها محمود عبدالرازق شيكابالا، هدفه الأول مع الفراعنة، ليتأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم رسميًا.

أضاف جعفر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "المدرج"، المذاع عبر قناة "دي إم سي"، أن الجماهير تعيش نفس أجواء الفوز بثلاثية كأس الأمم الإفريقية الآن، مطالبًا الجميع بمساندة المنتخب لتقديم نتائج إيجابية في المونديال.

وتابع: "يجب أن يتم التأهيل النفسي قبل المشاركة في كأس العالم، وأن نلعب مع المدراس المختلفة في الكرة قبل المونديال".

وأشار نجم الزمالك السابق، إلى أن أفضل شيء حدث في تجربة غانا هو مكسب شيكابالا وإحرازه هدفًا، مشددًا على أن هذا الهدف سيكون مفيدًا له في الفترة المقبلة.

وشدد على أن أحمد فتحي، يعد أكثر اللاعبين تأثيرًا مع المنتخب الوطني بعد محمد صلاح، كما أكد أن محمد النني لاعب جيد ويتمنى أن يكون عالميًا، مضيفًا: "يجب أن يطور من أدائه وهو لا يحب أن ينتقده أحد وهذا لا يجوز".