يرى جيمي كاراجر مدافع نادي ليفربول الإنجليزي السابق، أن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق سيقلل الضغوطات عن زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو في ظل تسجيل الأول للعديد من الأهداف.

ويُقدم صلاح أداء رائع مع الريدز مُنذ بداية الموسم وحتى الآن حيث سجل 14 هدفًا خلال 18 مباراة في جميع المسابقات مع ليفربول.

وقال كاراجر في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورت" البريطانية: "إذا تذكرت الأجنحة التي لعبت على الرواق الأيمن وكان بإمكانهم تسجيل الأهداف مُنذ ثلاث أو أربع سنوات ولكن لو تواجد صلاح هـُنا لقضى عليهم تمامًا".

وواصل: "بيريز وليونجبرج وريان جيجز في بعض الأحيان كانوا لاعبين يفضلون فتح المساحات على جانبي الملعب وذلك كان يجعلهم يركضون خلف المدافعين بسهولة".

وأضاف: "المشجعين تسألوا لماذا لم يتعاقد ليفربول مع رأس حربة صريح يحرز الأهداف؛ مثل كين أو لوكاكو أو موراتا؛ ولكن من يحرز الأهداف ليس رأس الحربة فقط".

وأردف: "ليفربول تعاقد مع فيرمينو، ولكن صلاح هو من يسجل الأهداف بعيد عن مركزه داخل الملعب، وصلاح يمكنه أن يسجل 25 هدفًا هذا الموسم وهذا ما أتوقعه".

وتابع: "فيرمينو سوف يسجل 10 أهداف أو 12 هدف على الأرجح، وذلك سيكون جيد، وهذا الأمر لن يسبب مشكلة وتسجيل محمد صلاح للأهداف سيقلل من الضغوطات على فيرمينو".

واختتم: "ليفربول الآن أصبح يمتلك أفضل هداف في البريميرليج".