أكد لاعب فريق يوفنتوس "ميراليم بيانيتش" على أنهم يحترمون فريق برشلونة كثيرًا قبل مواجهة الغد بينهما، ولكنهم يصرون على تحقيق الفوز.

ويتواجه الفريقان في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال "بيانيتش" في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول" الإيطالية:" برشلونة منافس كبير، وهو واحد من افضل المرشحين للفوز بدوري الابطال، يمكننا حسم تأهلنا، برشلونة لم يكن سعيدًا عندما خسر هنا في الموسم الماضي، تماما مثلما لم نحب الخسارة هناك في سبتمبر ".

وأضاف:" لدينا قدر كبير من الاحترام لبرشلونة وواضح أننا نريد الفوز، نحن نلعب في أرضنا، نحن يوفنتوس ونريد النقاط الثلاث، لقد سجلت ضد ريال مدريد، أعداء برشلونة الكبار، عندما كنت ألعب مع ليون، علينا دائمًا التعلم من مشاهدة برشلونة واللاعبين مثل بوسكيتس، إنييستا أو تشافي، هم أمثلة يجب دراستها ومتابعتها ".

وواصل:" نحن حريصون على تحقيق أداء إيجابي غدًا وتحقيق الفوز خاصة بعد خسارتنا أمام سامبدوريا في الدوري هذا الأسبوع، دور الـ16؟ بالتأكيد نستهدف التأهل إلى المرحلة القادمة ولكن نحن نتعامل مع كل مباراة على حدة، برشلونة يؤدي بشكل جيد للغاية في الفترة الماضية ولكن سنواجههم غدًا مثلما نواجه أي خصم آخر، نأمل أن يكون هناك ليلة رائعة غدًا ".