هنأ الأرجنتيني إيدواردو بيريزو المدير الفني لإشبيلية الإسباني لاعبي فريقه عقب التعادل المثير وقلب الطاولة على ليفربول، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

ونجح إشبيليه في اقتناص تعادل بعدما كان مهزومًا بثلاثية نظيفة، ليتمكن لاعبوه من الظفر بنقطة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال بيريزو في تصريحات نشرتها صحيفة " ماركا" الإسبانية :" أنا مثار مما قدمه لاعبي فريقي اليوم، فخور بهم وبالطريقة التي لعبوا بها، وكيف نقلوا تلك المشاعر للجمهور، الللعب بهذه الطريقة يمكنك دومًا من تحقيق الفوز".

وأضاف مدرب الفريق الأندلسي :" في الشوط الأول تلقينا ثلاثة أهداف، كان علينا أن ننسى ذلك ونثق بأنفسنا، كان حقًا اختبارًا ضد منافس كبير كليفربول، لكننا لم نفرط في الشوط الثاني وتفوقنا وأهنيء لاعبي فريقي على ذلك".

وأختتم بيريزو:" كنا قادرين على إرباك ليفربول وتصحيح الصورة، إظهرنا روح الفريق القادر على المنافسة الذي لا يمكن إيقافه".

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر المجموعة الأن بـ9 نقاط، وبفارق نقطة عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، أما سبارتاك موسكو فيحتل الترتيب الثالث بـ6 نقاط، ويتذيل ماريبور بنقطتين، ليحسم التأهل لدور الـ16 في الجولة السادسة والأخيرة بالأسبوع المقبل.