تحدث المدرب الإسباني "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لفريق برشلونة لوسائل الإعلام عشية مباراة فريقه أمام فريق ريال مورسيا في كأس ملك إسبانيا.

ويستقبل النادي الكتالوني نظيره فريق مورسيا مساء غدًا الأربعاء على ملعب "الكامب نو" ضمن إياب مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس الملك.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "سندخل المواجهة بأهمية كبيرة مثل مواجهة الذهاب بعيد عن النتيجة التي حققنها في المباراة الماضية، نحن سوف نعطى الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية".

وواصل: "من الممكن أن يتم استدعاء أوريول بوسكيتس للمباراة، هو واحد من بين اللاعبين الذي نفكر فيهم، لقد تدرب معانا من قبل، ولكن هناك قواعد تتطلب بوجود حد أدني من مشاركة لاعبي الفريق الأول على أرض الميدان".

وأضاف: "الفريق بدنيًا جيد جدًا، على الرغم من تلاحق المباريات، ولكن الشيء الهام أن هناك وقت للراحة قليلاً، وعندما يحدث ذلك كل شيء يذهب على نحو أفضل".

وأردف: " أندريه جوميش وسيرجي روبرتو، لبعوا دورًا هامًا مع المجموعة بالأمس، سيكونوا جاهزين في وقت قصير، ونحن متفائلون من أجل عودتهم".

وتطرق للحديث عن موقف أردا توران من اللعب وقال: " أنا لدي ثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الطبي للفريق، وإذا كان لاعب لديه مشكلة في الكاحل فان بالفعل لديه مشكلة في الكاحل".

وعن رأيه في أداء المدافع فيرمايلين في المباراة الماضية: "لقد لعب بشكل جيد جدًا، نحن راضين عن الأداء الذي قدمه، لقد واجه خصمًا صبعًا، ولكنه كان جيد للغاية".

واختتم تصريحاته بالحديث عن دولوفيو قائلاً: "هو لاعب يلعب بشكل عامودي، ونحن نطلب منه مواجهة المنافس، ينجح في المراوغة، ولكن نحن نريد منه أن يصنع فرص بشكل أفضل".