وصف اللاعب الدولي الكرواتي "ماتيو كوفاسيتش" لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، زميله في الفريق الدولي الفرنسي "كريم بنزيما" بالأفضل في العالم؛ أثناء حديثه لوسائل الإعلام عشية مباراة فريقه أمام فريق بوروسيا دورتموند الألماني بدوري أبطال أوروبا.

ويستقبل النادي الملكي نظيره فريق أسود الفستيفال مساء غد الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال كوفاسيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أنا سعيد جدًا للعودة من الإصابة واللعب مجددًا مع الفريق، أنا أعود شيئًا فشيئَا، مستعد للعب في كل المباريات".

وواصل: "نحن الآن في وضعية صعبة، لقد لعبنا بشكل جيد في الكثير من المباريات هذا العام، ولكن سوف نتغلب على كل ذلك".

وأضاف: "نحن نريد أن نلعب بشكل جيد أمام بوروسيا دورتموند، نريد تسجيل المزيد من الأهداف في تلك المباراة، نحن نستهدف الفوز بتلك المباراة، نحن نفتقر تسجيل الأهداف قليلاً، ولكننا نعمل بشكل جيد وسوف نرى كيف سينتهى الموسم".

وتطرق للحديث عن أداء مهاجم الفريق رونالدو: "أرى كريستيانو جيد جدًا، لقد سجل هذا العام الكثير من الأهداف، حاليًا فقط الكرة لا تدخل الشباك، ولكن الموسم لايزال طويلا ونحن نعلم أنه سيسجل".

وتابع: "رونالدو هو من يستحق الحصول على الكرة الذهبية، لقد قدم موسم مذهل، وأنا سعيد جدًا من أجله، حصوله على تلك الجائزة سيكون هامًا جدًا له ولنا أيضًا".

وبسؤاله حول إمكانية تعاقد الفريق مع لاعبين في سوق الانتقالات قال: "هذا السؤال لا يوجه لي، أنا هنا فقط من أجل اللعب".

وعلق على التقارير التي ربطت "ماورو إيكاردي" بالانتقال لصفوف الريال في الشتاء وقال: "لقد لعبت معه عندما كنت في إنتر ميلان، هو لاعب جيد جدًا، يسجل الكثير من الأهداف، ويمكن أن يساعدنا ولكن نحن لدينا كريم بنزيما أفضل مهاجم في العالم".