أوضح لاعب وسط إشبيلية، الفرنسي "ستيفن نزونزي" رغبته في مغادرة النادي الإسباني، وسط اهتمام من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يشارك نزونزي منذ استبداله في مباراة ليفربول، التي انتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لمثلهم في الشهر الماضي، وخرج من قائمة الفريق منذ ذلك الحين.

وكشف اللاعب الفرنسي الدولي عن خلاف وقع بينه وبين مدرب الفريق "إدواردو بيريزو" في مباراة الريدز، وأن علاقتهما الآن لا يمكن إصلاحها.

وقال نزونزي لصحيفة "فرانس فوتبول" في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل": "أشار المدرب بإصبعه في وجهي، وقال لن أكرر ذلك وهذا أثر علي بشكل كبير".

واستكمل حديثه قائلا: "قال علنا أنه لن يختار سوى اللاعبين الذين يصلح رؤيتهم كلاعبين كرة قدم، ماذا يعني ذلك؟، كنت دائما أعمل بجد على الرغم من الظروف ولكن وجدت ذلك غير عادلا".

وفيما يخص مستقبله، قال: "مستقبلي سيكون بعيدا عن إشبيلية، والشيء الوحيد الذي يحزنني هو الطريقة التي انتهت مسيرتي مع الفريق بها".

وقد أدى هذا الوضع إلى بعض التكهنات، تربطه بنادي آرسنال وإيفرتون، بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي.

ومن ناحية أخرى، أكد نزونزي على أن زيارته لإنجلترا يوم أمس الثلاثاء، ليس لها علاقة بأي صفقة تربطه بالناديين، وأنها كانت مجرد زيارة لإبنه.

الجدير بالذكر أن إيفرتون يقود حاليا سباق ضم نزونزي، الذي لديه شرط جزائي بقيمة 35.2 مليون جنيه استرليني، ولكن النادي الإنجليزي يأمل في التوصل إلى صفقة تقرب إلى 25 مليون يورو خلال الميركاتو الشتوي المقبل.