فاز فريق ريال مدريد الإسباني مع ضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم أهداف الأرض بهدفين هدف؛ الهدف الأول جاء سريعًا في الدقيقة الثامنة لريال مدريد عبر المهاجم الدولي الإسباني "بورخا مايورال" شاهد الهدف، ثم عزز الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" بالهدف الثاني في الدقيقة 12؛ شاهد الهدف، ليدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا حيث أصبح أول لاعب يُسجل في ست جولات بدور المجموعات بدوري الأبطال.

وفي الدقيقة 38 تعرض الدولي الفرنسي "رافاييل فاران" مدافع ريال مدريد لإصابة عضلية أجبرته على الخروج وحل محله الدولي الإسباني "ماركو أسينسيو"، ثم في الدقيقة 43 تمكن الدولي الجابوني "بيير إيميريك أوباميانج" من تقليص النتيجة لدورتموند مسجلاً الهدف الأول؛ شاهد هدف أوباميانج.

وفي الشوط الثاني من المباراة، نجح الدولي الجابوني في هز شباك الحارس "نافاس" مجددًا في الدقيقة 49 ليسجل هدف التعادل؛ شاهد الهدف، ثم في الدقيقة 81 تمكن اللاعب الدولي الإسباني "لوكاس فاسكيز" من إحراز الهدف الثالث للنادي الملكي شاهد الهدف.

هذا الفوز رفع رصيد ريال مدريد للنقطة 13 محتلاً المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الثانية ويتأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال، فيما يودع دورتموند المسابقة بعد أن احتل المركز الثالث برصيد نقطتين ليتأهل لدور الـ32 بالدوري الأوروبي.