تفائلت جماهير نادي ليفربول بشأن إمكانية التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن أسفرت قرعة دور الـ16 عن مواجهة سهلة نسبيًا.

وتم ظهر اليوم قرعة دور الـ16 في مدينة "نيون" السويسرية والتي أسفرت عن مواجهة مرتقبة بين ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي.

وأبدى عدد كبير من جماهير الريدز سعادتهم بتلك القرعة، حيث كتب أحدهم:" لا أرى سببًا يجعلنا لا نهزم بورتو في مباراتي الذهاب والإياب"، وأضاف آخر:" كلوب يعلم كيفية الفوز في هذا الدور".

ورأى آخر ضرورة الثقة بقدرة المدرب "يورجن كلوب" على قيادة الفريق لتخطي هذا الدور، وكتبت إحدى المشجعات:" صلاح يخلق الفرص ويمرر الكرة للاعبين لا يعرفون كيفية التصرف مع الكرة، التشكيلة بها لاعبين ذو جودة سيئة ويحققون نتائج سيئة ".

ونشر آخر صورة لخط رباعي ليفربول "محمد صلاح" و"فيليب كوتينيو" و"فيرمينو" و"ساديو ماني" في إشارة إلى قدرتهم على قيادة الفريق لتخطي بورتو.

بينما أعرب آخرون عن قلقهم تجاه تلك المباراة حيث كتب أحدهم:" كونك مشجعًا لليفربول يجعلك لا تثق بقدرة الفريق على الفوز في هذه المباراة، كلوب لم يتمكن من الفوز أمام إيفرتون!"، ومزح آخر:" بورتو بالتأكيد هو الطرف الأسعد من ليفربول بنتيجة القرعة!".