فاز فريق ريال مدريد الإسباني على نظيره فريق الجزيرة الإماراتي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "مدينة زايد الرياضية"؛ ضمن مواجهات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2017 المقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الجزيرة بهدف دون رد، وشهد الشوط إلغاء هدف للنادي الملكي على "كاسيميرو" بداعي التسلل بعد استخدام تقنية الفيديو (طالع التفاصيل)، وقبل نهاية الشوط بأربعة دقائق تمكن اللاعب البرازيلي "روماريو ريكاردو دا سيلفا" من إحراز الهدف الأول للجزيرة في الدقيقة 41، (شاهد الهدف).

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن الجزيرة من إحراز الهدف الثاني في شباك الريال؛ إلا أن الحكم ألغى هدف الجزيرة هذه المرة بداعي التسلل (طالع التفاصيل)؛ ثم في الدقيقة 53 أحرز الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" هدف التعادل للنادي الملكي (شاهد الهدف)؛ وفي الدقيقة 81 حل الدولي الويلزي "جاريث بيل" بدلاً للفرنسي "كريم بنزيما" ونجح "بيل" في هز شباك الجزيرة بعد ثوانِ معدودة (شاهد الهدف).

وبهذا الفوز يواجه النادي الملكي نظيره فريق جريميو البرازيلي في نهائي البطولة يوم السبت المقبل؛ فيما يلاقي الجزيرة نظيره فريق باتشوكا المكسيكي في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.