انتقد اللاعب الدولي الكرواتي "لوكا مودريتش" لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني تقنية الفيديو بعد أن تم اللجوء إليها في مواجهة النادي الملكي بفريق الجزيرة الإماراتي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2017.

وكان النادي الملكي قد فاز على نظيره الإماراتي بهدفين لهدف ليتأهل للمباراة النهائية، في مباراة شهدت الكثير من التوقف بسبب إلغاء هدف لريال مدريد في الشوط الأول (طالع التفاصيل)؛ ومثله في الشوط الثاني للجزيرة (شاهد الحالة).

وقال مودريتش عقب نهاية اللقاء والذي تم اختياره كرجل المباراة: "عندما تحدثت من قبل عن تلك التقنية، البعض لم يروق له حديثه، ولكن الأمر مربك قليلاً بالنسبة لي، وأنا لا أعرف ما هي الحالات التي يجب أن يتم استخدام التقنية بها".

وواصل: "بعض الحالات يمكن أن تساعد، ولكن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً، اليوم كان هناك فوضي، وأنا لا أريد أن يحدث هذا مجددًا، ولكن هناك قرار سُيتخذ ونحن لا نستطيع أن نفعل شيئًا".

وأضاف: "لقد لعبنا بشكل جيد في المباراة وكنا نستحق نتيجة أفضل من تلك بكثير، لقد عرفوا كيفية الاستفادة من الفرص التي سنحت لهم، لقد عانينا بعض الشيء أمامهم، ولكن نحن كنا أن نعرف أن المباراة ستكون معقدة".

واختتم: "نحن سعداء لعودة رونالدو وبيل للتهديف مجددًا، وخاصًة بيل بعد فترة طويلة من الغياب، وهذا الهدف سيعطيه الكثير من الثقة، وأنا سعيد جدًا من أجله، وآمل أن لا يحظى بصحة جيدة بدنيًا".