كشف حارس مرمى فريق التعاون "عصام الحضري" عن رغبته في تقديم أداء مميز رفقة منتخب مصر في نهائيات بطولة كأس العالم في روسيا عام 2018.

وتتواجد مصر في المجموعة الأولى مع روسيا والأوروجواي والسعودية.

وقال "الحضري" في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم:" طموحي أن ألعب في كأس العالم، أريد أن أحصل على مكاني في المنتخب بفضل مجهودي وما أقدمه على أرض الملعب، وليس بناءًا على اسمي وتاريخي فقط ".

وعندما سُئل عن رأيه في مجموعة الفراعنة، أوضح:" لا يوجد فريق ضعيف في كأس العالم، هناك منتخبات عادية نجحت في إلحاق الهزائم بالمنتخبات الكبرى، نحن ندرك قوة منافسينا في المجموعة رغم أن البعض شعر بالسعادة لعدم تواجدنا مع ألمانيا أو البرازيل أو الأرجنتين ".

وأضاف:" روسيا هي صاحبة الأرض ومن ثم ستلعب بكل قوتها من أجل التأهل وسط جمهورها الكبير، الأوروجواي تمتلك مهاجمين على مستوى عالِ مثل سواريز وكافاني ولديهم خبرة كبيرة، مواجهتنا أمام السعودية ستكون رائعة بكل تأكيد، ولكن المواجهات العربية لا يوجد فيها طرف مُفضل للفوز ".

وواصل:" ما يهمني أن يكون منتخب مصر جاهزًا بشكل كامل على المستوى الفني والبدني، جميع اللاعبين، سواء المحليين أو المحترفين، يريدون تقديم أفضل ما لديهم من أجل التواجد مع المنتخب في تلك البطولة، الجميع يريد أن يصنع إنجازًا في كأس العالم من أجل إسعاد الجماهير ".