"لم يسجل في لقاء اليوم لكن قدم أداءًا رائعًا"، هكذا علقت جماهير ليفربول الإنجليزي على أداء المصري محمد صلاح في مباراة فريقهم اليوم أمام سوانزي سيتي، والتي أنتهت بفوز الريدز بخماسية نظيفة، وساهم المصري في صناعة هدفين باللقاء.

الألماني يورجن كلوب قام باستبدال صلاح في الدقيقة 70 ليشارك آدم لالانا بديلاً له، وعبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر توالت التعليقات فغرد مشجع:" لم يسجل اليوم لكن صنع هدفين، جيد جدًا".

وأضاف أخر:" صلاح غير أناني"، وعلّق متابع:" أحيانًا لا أرغب أن يجري كلوب تبديلات مبكرة، كنت أود أن يسجل صلاح هدف ويسجل فيرمينو ثلاثة".

 

شاهد لحظة استبدال محمد صلاح وعناق مع كلوب. 

ووجه أخر انتقادًا لاذعًا لكلوب ووصفه بـ " صاحب الأسنان الصفراء" وكتب:" لن نحصل أبدًا على هداف يظفر بجائزة الحذاء الذهبي، صلاح هو الأقرب الأن، لكن صاحب الأسنان الصفراء يأتي ويقم باستبداله قبل الدقيقة 70، كين وستيرلينج متقدمان الآن لأنهما يشاركان على مدار 90 دقيقة".

حيث رفع هاري كين مهاجم توتنهام رصيده التهديفي إلى 18 هدف، ويأتي صلاح في المركز الثاني بـ 15، أما ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي فيملك 12 هدف.

وأضافت متابعة :" مباراة جيدة لليفربول وصلاح صانع أهداف جيد".

مشجع أخر غرّد:" محمد صلاح خائب الأمل لم يسجل اليوم، هو ليس مهاجم صريح لكن ساهم في صناعة هدف لفيريمينو، لاعب غير أناني دومًا يساهم في صناعة الأهداف وهذا ما يثير إعجابي، يذكرني بفاردي (لاعب ليستر سيتي)".

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح في المبارا عبر الرابط.