أعرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن سعادته بالفوز الكاسح لفريقه على سوانزي سيتي، بخماسية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب " آنفيلد" في إطار منافسات الجولة 20 للبريمرليج.

وفي تصريحات لشبكة قنوات " بي.بي.سي" البريطانية قال كلوب:" الأمر لم يكن سهلاً ، كان هناك 60 دقيقة للعمل، والنصف ساعة الأخيرة كانت رائعة تستحق المشاهدة، فوز مستحق".

وأضاف كلوب:" أدائنا كان جيدًا وأنا راضِ عنه حقًا".

وبشأن عودة أدم لالانا والذي شارك بديلاً للمصري محمد صلاح في الدقيقة 60 :" استعادة خدمات لالانا مجددًا أمرًا جيدًا، هو يحتاج للوقت وهو ليس صبورًا، حاولنا أن نعطيه أكبر عدد ممكن من الدقائق ، نرغب بمشاركته".

وعن لاعبه أرنولد:"لقد لعب بشكل جيد ، لقد قام بخطوات كبيرة بالأسابيع والأشهر القليلة الماضية، أرنولد ينمو بثقة، قال لي عائلته ستأتي إلى هنا في أيام ( بوكسينج داي) ، أنا لست متأكداً مما إذا كان تلميحاً منه ليكون بتشكيل الفريق (ضاحكًا) ".

وواصل كلوب حديثه عن لاعبيه فعلّق على أداء روبيرتو فيرمينو:" فيرمينو يلعب باستمرار لاعب مهم جدًا لنا ومن الصعب تركه، لم يكن سعيدًا حين قمت باستبداله، أنا لا أخفي مدى أهميته، قدم أداءًا لا يصدق ومباراة جيدة".

وأختتم بشأن تسجيل الأهداف وعلّق على هدف فيريمينو الثاني والرابع للفريق والذي صنعه صلاح :" نتيجة مثالية لنا، لم يتعرض أحد لإصابة، حصلنا على 3 نقاط، سجلنا 5 أهداف، ولم نستقبل أهداف، سعيد لأجل جيمع اللاعبين ولا يهمني من يسجل، هدف فيرمينيو الثاني لو كنت في وضعه لكنت سجلت الهدف أيضًا !، ساديو ماني لم يلعب الليلة ولكن ربما كان بإمكانه التسجيل إذا شارك، هناك الكثير من المباريات القادمة ، أقدر فيرمينو وإذا سجل أكثر من ذلك سأكون سعيدًا بالتأكيد لكن لن أهتم بعدد الأهداف".