لمع اسم حمدي النقاز الظهير الدولي التونسي، ولاعب فريق النجم الساحلي، خلال الفترة الأخيرة، بعد تردد أنباء قوية عن قرب انتقاله إلى نادي الزمالك المصري في الميركاتو الشتوي المقبل.

النقاز يقدم مردودًا مميزًا مع الفريق الساحلي، وظهر بمستوى جعل الجميع يشيد به، خلال مشاركته مع النجم في بطولة دوري أبطال إفريقيا، الموسم الماضي، الذي ساهم في وصوله إلى الدور قبل النهائي الذي ودع منه البطولة على يد الأهلي المصري.

وعلى المستوى الدولي، شارك النقاز مع منتخب تونس، في كل مباريات نسور قرطاج في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، واستطاع التأهل علي رأس المجموعة الأولى.

ودخل الزمالك في مفاوضات جادة مع حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق النجم الساحلي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب الزمالك في ضم اللاعب، لتدعيم مركز الظهير الأيمن، في الفريق الذي يشغله حازم إمام فقط، في ظل الاستقرار على رحيل السوري علاء الشبلي.

وكان رضا شرف الدين رئيس النجم الساحلي التونسي، قد أكد أن الجهاز الفني للفريق رحب بانتقال اللاعب إلى الزمالك، طالع التفاصيل. وتابع تصريحات وكيله

"بطولات" يرصد لكم معلومات عن الدولي التونسي حمدي النقاز الصفقة المنتظرة للزمالك
 
- ولد النقاز يوم 28 أكتوبر عام 1992 بقرية منزل كامل بمدينة المنستير التونسية، ويصل طوله إلى 195 سم، ويتمتع بقوة بدنية ومهارة عالية.

- لعب النقاز مع النجم طوال 4 سنوات 100 مباراة سجل فيها 14 هدفًا، وصنع 8، وفاز مع الفريق بـ5 بطولات، هي الدوري التونسي 2016 وكأس تونس 2012، و2014، و2015 والكونفدرالية 2015 ، ولعب 13 مباراة دولية مع منتخب تونس.

- يمتلك اللاعب مهارات وسرعات عالية، ما دفع مسؤولو القلعة البيضاء للاهتمام به للظفر بخدماته.

- في هذا الموسم مع الفريق التونسي، شارك في 9 مباريات في بطولة الدوري، واستطاع صناعة هدفين.

- حرص مسئولو الزمالك على التواصل مع حمدى النقاز عن طريق عمرو مرعي مهاجم النجم وزميله بالفريق، الذي يقوم بدور الدليل في الصفقة، خاصة أن شادي الهادي، هو وكيل مرعي والنقاز معًا.

جدير بالذكر، أنه إذا أتم الزمالك التعاقد مع النقاز، سيكون ثالث لاعب تونسي في الدوري المصري، بعد علي معلول ظهير أيسر الأهلي، ومحمد علي منصر لاعب الاتحاد السكندري.

ويعتبر معلول من أنجح الصفقات التى أتت إلى الدوري المصري، حيث تألق الظهير التونسي مع الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، وأصبح من المرشحين للانتقال إلى أوروبا، ودخل ضمن قائمة أفضل اللاعبين في القارة الإفريقية.

وساهم معلول مع المارد الأحمر في إحراز لقب الدوري والكأس والوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

اخيرًا هل يكتب النجاح للنقاز مثل زميله في المنتخب معلول، إذا تم الانتقال إلى الزمالك.