خاض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مرانه صباح اليوم، الأربعاء، تحت قيادة حسام البدري، المدير الفني على ملعب مختار التتش.

وأدى لاعبو الفريق، الذين شاركوا في مباراة النصر، مرانا استشفائيا فقط، بقرار من حسام البدري، الذي فضل إراحتهم، من المشاركة في مباراة البلاستيك الودية التي تقام في الثالثة عصر غدًا الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وشهد المران انتظام الثنائي كريم نيدفيد وعبدالله السعيد، في تدريبات الفريق الجماعية، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الثاني.

وكان الجهاز الفني للفريق، منح السعيد راحة من المران، عقب مشاركته في مباراة بتروجت بالدوري الممتاز، ولذلك لم يشارك في لقاء النصر أمس بعدما خضع لحقن في القدم.

وعانى نيدفيد من إجهاد عضلي في الأيام الماضية حرمه من المشاركة في مباراة النصر التي أقيمت أمس الثلاثاء بالجولة الثامنة المؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز.

كما واصل الثنائي حسام عاشور وسعد الدين سمير، أداء التدريبات التأهيلية، على هامش مران الفريق الجماعي.

ويعاني عاشور من إجهاد في العضلة الضامة والتي أبعدته عن المشاركة في مباراة فريقه أمام النصر أمس، فيما يعاني سعد من جزع في الرباط الداخلي للركبة غاب على إثرها عن مباريات فريقه منذ مباراة الأسيوطي في الشهر الماضي.

ومن المقرر أن ينتظم شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، في التدريبات الجماعية، خلال الساعات القادمة، فور التأكد من تعافيه من الإصابة التي اشتكى منها بالفترة الأخيرة.

ويستعد الأهلي لمباراة الزمالك المقرر لها الإثنين المقبل، في قمة مباريات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الممتاز.