يرغب محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، في التعاقد مع بعض العناصر من فريق الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق، الاستغناء عن بعض اللاعبين، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، في إطار سياسة جديدة يتبعها النادي، لتقليص عدد اللاعبين، ومنح الفرصة للاعبيه الذين لا يشاركون مع الفريق، في الظهور مع أندية أخرى واكتساب مزيد من الخبرات قبل العودة مجددًا.

وقال عامر في تصريحات على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عمرو بركات نجم النادي الأهلي يقترب بشدة من سموحة".

وانضم بركات إلى صفوف الأهلي، في يناير الماضي قادمًا من ليرس البلجيكي، ولكن لم يستطع حجز مكان أساسي في تشكيل حسام البدري المدير الفني للأحمر.

واستغنى الأهلي عن بعض اللاعبين، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة، رغبة في تخفيض عدد العناصر في قائمة الفريق، حيث انتقل مؤمن زكريا صانع ألعاب الأحمر إلى أهلي جدة السعودي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

كما نجح التعاون السعودي في ضم عماد متعب مهاجم الأهلي، على سبيل الأعارة لمدة 6 أشهر أيضًا، فيما رحل أحمد الشيخ صانع ألعاب الأحمر عن الفريق، وانضم للاتفاق السعودي على سبيل الإعارة أيضًا لمدة 6 أشهر.