أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية وصعوبة مباراة المقاصة المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ19 بمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، بينما يأتي المقاصة في المركز 12 ولديه 21 نقطة.

وأضاف البدري، أن الأهلي يخوض كل مباراة بهدف واحد وهو الفوز مع احترم كل منافسيه، كون الدوري هذا الموسم يتسم بالقوة، خاصة أن كل الفرق التي تواجه الأحمر تبحث عن تقديم أفضل ما لديها.

وأشار المدير الفني للأهلي، إلى أن أي لاعب يلعب يؤدي ويثبت أحقيته بالتواجد في التشكيل الأساسي للأحمر، معترفًا بتطبيق سياسة التدوير من أجل تجهيز كل اللاعبين للمشاركة في أي وقت.

وقال البدري إنه فضل إراحة سعد الدين سمير مدافع الفريق، في مباراة طلائع الجيش الماضية لشعوره بالإجهاد، لكنه جاهز لمواجهة المقاصة المقبلة، مشيرًا إلى أن زميله محمد نجيب تتحسن حالته بشكل جيد، وسيعود إلى حسابات الجهاز الفني فور اكتمال لياقته.

وشدد المدير الفني للأهلي على أن المعايير الفنية هي التي حكمت اختياراته للقائمة الإفريقية، موضحًا أن كل مرحلة لها أولوياتها وأنه لديه ثقة كبيرة في كل اللاعبين.

ومنح البدري الفرصة لمن لم يتم قيده في فترة القيد الأولى للدخول مجددًا في قائمة الأهلي الإفريقية، كذلك المصابين مثل رامي ربيعة وغيره.