هدف 55' ديوجو جوتا
هدف 62' روبيرتو فيرمينو
الأربعاء , 16 مارس 2022
11:15 م
Emirates Stadium



"85

المباراة هادئة تمامًا الآن مع تبقي دقائق قليل على نهاية اللقاء.


"77

رأسية من فان دايك بعد ركلة ركينة من أرنولد ولكن دفاع آرسنال يُبعد الكرة.

"75

ربع ساعة تفصلنا عن نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة بين ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، والنتيجة تشير إلى تقدم الريدز بهدفي جوتا وفيرمينو.

"72

هدوء نسبي الآن في المباراة.

شاهد بـ مهاراة رائعة مارتينيلي يتلاعب بدفاع ليفربول

"66

محاولة من محمد صلاح ولكن الكرة تمر بجانب مرمى الحارس رامسديل.

شاهدهدف ليفربول الثاني في مرمي ارسنال

وصف الهدف

فيرمينو افتك الكرة من دفاع آرسنال ومرر بالعرض لداخل منطقة الجزاء وصلاح سدد ولكن رامسديل أبعد الكرة، ودفاع آرسنال تعامل مع الكرة بشكل سيء، ثم نجح روبرتسون في خطف الكرة من ساكا، وتوغل لداخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ومرر إلى فيرمينو والبرازيلي بالكعب سدد في شباك حارس مرمى أصحاب الأرض.

"62

جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول، روبرتو فيرمينو يسجل الهدف الثاني لليفربول في شباك آرسنال.

"60

ساعة مرت من أحداث الشوط الثاني والمباراة بين ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، والنتيجة تشير إلى تقدم الريدز بهدف جوتا.

"58

تسديدة من البديل محمد صلاح ولكن بجانب مرمى رامسديل.

شاهد هدف ليفربول الاول في مرمي ارسنال

شاهد تصدي اليسون بيكر الرائع يمنع أوديجارد من هدف محقق


وصف الهدف

تمريرة طويلة رائعة من تياجو ألكانتارا في اتجاه جوتا، والبرتغالي يركض بالكرة نحو منطقة الجزاء، ويسدد من زاوية مُستحيلة تكسن شباك الحارس رامسديل الذي لم يتمكن من إيقاف الكرة رغم التصدي لها لكنت دخلت الشباك.

"54

جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول، دييجو جوتا يسجل الهدف الأول لـ ليفربول

"52

محمد صلاح يستعد للمشاركة في المباراة من على مقاعد البدلاء.

"51

تسديدة من ساكا ولكن سهلة في يد الحارس أليسون بيكر.

"50

اووووووووووووووووووووووووووووووه، مباراة نارية!، آرسنال ولاكازيت ينفردان بـ مرمى أليسون بيكر، والفرنسي يمرر إلى أوديجارد والنرويجي يسدد وأليسون يتعلق ويبعد الكرة.

شاهدهدف ليفربول الملغي امام ارسنال

"48

اوووووووووووووووووووووه، مارتيلني يتلاعب بدفاع ليفربول، وكاد أن يسجل الهدف الأول في شباك ليفربول، ولكن الحظ لم يحالفه.

"46

يا لها من بداية نارية.. هدف أول لـ ساديو ماني ولكن السنغالي في حالة تسلل والحكم يقوم بإلغاء الهدف.

بداية الشوط الثاني



"44

ماذا أهدرت يا ساديو؟ السنغالي ينفرد بمرمى آرسنال ويهدر الكرة.

"38

استحواذ على الكرة من جانتب آرسنال

"36

محاولات مستمرة من جانب لاعبي آرسنال، سيطرة على الكرة من جانب الجانرز، ولكن اللمسة الأخيرة تغيب عن لاعبي الجانرز أمام مرمى الحارس أليسون بيكر.

"32

تسديدة من جرانيت تشاكا على مرمى أليسون ولكن بعيدة عن المرمى.

"30

نصف ساعة مرت من أحداث الشوط الأول والمباراة بين ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، والنتيجة تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين دون أهداف.

شاهد تصدي رامسدال يمنع ليفربول من تسجيل هدف محقق


"25ا

انحصار اللعب في وسط الملعب بين ليفربول وآرسنال.

"22

تسديدة من سدريك سواريس ولكن بجانب مرمى أليسون بيكر.

"19

خطأ على سادو ماني في الوسط الملعب.

"15

ربع ساعة مرت من أحداث الشوط الأول والمباراة بين ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، والنتيجة تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين دون أهداف.

"13

محاولات من جانب آرسنال ولكن دفاع ليفربول يبعد الكرة.

شاهد بداية مباراة ليفربول وارسنال في الدوري الإنجليزي

"2

فرصة مبكرة للريدز.. ترينت يُرسل عرضية متقنة من ضربة ركنية يحولها فان دايك برأسية لكن رامسديل يتألق ويبعدها!

بداية الشوط الأول والمباراة





تشكيل ليفربول اليوم ضد ارسنال

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: روبرتسون، فان دايك، ماتيب، أرنولد.

خط الوسط: تياجو، فابينيو، هندرسون.

خط الهجوم: لويس دياز، جوتا، ماني.

مقاعد بدلاء ليفربول

كويمن، كوناتي، نابي كيتا، فيرمينو، محمد صلاح، جوميز، تشامبرلين، جونز، تاكومي مينامينو.


تشكيل ارسنال ضد ليفربول اليوم

حراسة المرمى: رامسدال.

خط الدفاع: سيدريك سواريس، بن وايت، جابرييل، كيران تيرني.

خط الوسط الدفاعي: توماس بارتي، جرانيت تشاكا.

خط الوسط الهجومي: مارتن أوديجارد، بوكايو ساكا، مارتينيلي.

خط الهجوم: ألكسندر لاكازيت.

مقاعد بدلاء آرسنال

بيرند لينو، روب هولدينج، تافاريس، ساسوانسون، لوكونجا، محمد النني، بيبي، إيميل سميث رو، نيكيتاه.


💡

بينما ليفربول يأمل أن يتمكن من تحقيق الفوز من أجل تقليل فارق النقاط مع المُتصدر مانشستر سيتي الذي يتواجد على قمة الترتيب برصيد 70 نقطة.

💡

ويدخل ليفربول اللقاء وهو يتواجد في المرتبة الثانية بترتيب البريميرليج برصيد 66 نقطة، فيما يتواجد آرسنال في المركز الرابع بـ51 نقطة.

💡

وتُقام المباراة على ملعب "الإمارات" في لندن معقل آرسنال، في مواجهة مؤجلة من الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

💡

فاز ليفربول في آخر 8 مباريات بالدوري الممتاز، سجل فيها 21 هدفا واهتزت شباكه مرتين فقط. وفشل ليفربول خارج ملعبه بالفوز في 5 مباريات فقط من 14 مباراة بالبطولة هذا الموسم (ت 3 خ 2)، 4 منها كانت امام فرق لندنية.

💡

لم يخسر ارسنال في 8 مباريات خاضها في منتصف الاسبوع بالدوري الممتاز تحت إشراف مدربه الاسباني ميكل ارتتيتا (ف 5 ت 3)، منها فوزه 2-1 على ليفربول بالذات يوم الاربعاء في يوليو 2020.

💡

حقق ارسنال الفوز في آخر 5 مباريات بالدوري الممتاز، في حين فاز ليفربول في آخر 8 مباريات له بالبطولة، وهي المرة الثالثة في تاريخ البطولة التي يتواجه فيها فريقان حققا الفوز في آخر 5 مباريات لهما على الأقل، والاولى منذ المباراة التي تعادل فيها ارسنال وليفربول بالذات 4-4 على ملعب انفيلد في ابريل 2009.

💡

فاز ليفربول بآخر مباراتين خارج ملعبه ضد ارسنال في جميع المسابقات، معادلا عدد انتصاراته عليه في 24 زيارة سابقة إلى ملعبي الامارات/هايبري (ت 10 خ 12)، لكن لم يسبق له أن حقق عليه 3 انتصارات متتالية خارج ملعبه.

💡

حقق ارسنال فوزا وحدا فقط في آخر 18 مباراة ضد ليفربول في جميع المسابقات (ت 8 خ 9)، وكان 2-1 على ملعبه في يوليو 2020 وكان ليفربول قد توج في حينها بطلا للدوري الممتاز.

💡

يتطلع ارسنال إلى تحقيق فوزه السادس على التوالي في الدوري الممتاز للمرة الاولى منذ أن فعل ذلك في7 مباريات بين أغسطس وأكتوبر 2018 تحت إشراف المدرب الاسباني اوناي ايمري. يذكر أن ارسنال خسر مباراة واحدة فقط في آخر 13 مباراة على ملعبه بالبطولة (ف 10 ت 2)، حين سقط 1-2 أمام مانشستر سيتي في اليوم الاول من عام 2022.

💡

فشل ارسنال بالتسجيل في آخر 5 مواجهات ضد ليفربول في جميع المسابقات، من أن الفرنسي الكسندر لاكازيت على ملعب أنفيلد في سبتمبر 2020. وفقط أمام ليفربول، فشل الجانرز بالتسجيل في عدد اكبر من المباريات في تاريخهم (6 مباريات بين 1997 و2000).

زوار ومتابعي موقع بطولات الكرام، أهلًا ومرحبًا بكم معنا في تغطية حية ومباشرة بالفيديو لأحداث مباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.



التعليقات