الثلاثاء , 15 مارس 2022
11:00 م
Old Trafford


"90

أربع دقائق وقت بدل من ضائع.

"87

بطاقة صفراء لـ ديوجو دالوت.

تبديل خامس لـ مانشستر يونايتد

خوان ماتا يشارك بدلَا من هاري ماجواير.

"81

بطاقة صفراء لـ ماتيتش بعد أن ركل الكرة في رأس المهاجم البرتغالي جواو فيلكس.

تبديل أول لـ أتلتيكو مدريد

كوكي يخرج وكوندوبيا يشارك بدلًُا منه.

"75

ربع ساعة تفصلنا عن نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني بدور الـ16 بإياب في دوري أبطال أوروبا، والنتيجة تشير إلى تقدم أتلتيكو مدريد بهدف نظيف.

"75

تبديل رابع، فريد يخرج وكافاني يشارك

"72

يان أوبلاك يواصل التألق ويمسك بالكرة قبل رأسية من رونالدو.

"66

تبديل ثالث لـ مانشستر يونايتد، بوجبا يشارك بدلًا من ماكتومناي.

"66

نيمانا ماتيتش يشارك بدلًا من برونو فرنانديز في تبديل ثانٍ لـ مانشستر يونايتد.

"66

تبديل أول لـ مانششستر يونايتد، إيلانجا يخرج وراشفورد يشارك.

"65

عرضية رائعة من برونو فرنانديز في إتجاه كريستيانو رونالدو ولكن بعيدة عن النجم البرتغالي.

"60

ساعة مرت من أحداث الشوط الثاني والمباراة بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني بدور الـ16 بإياب في دوري أبطال أوروبا، والنتيجة تشير إلى تقدم أتلتيكو مدريد بهدف نظيف.

"55

محالاوت من جانب مانشستر يونايتد ولكن صلابة دفاعية من جانب أتلتيكو مدريد.

"45

اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه، شوط ساخن للغاية من البداية، إيلانجا يسدد ولكن الكرة تمر بمحاذاة خط المرمى وتخرج بجانب مرمى الحارس يان أوبلاك.

بداية الشوط الثاني


شاهد مراوغة رائعة من فريد امام أتلتيكو مدريد

نهاية الشوط الأول

حكم المباراة يطلق صافرة نهاية الشوط الأول، بتقدم أتلتيكو مدريد بهدف نظيف على مانشستر يونايتد.

"45+1

تسديدة من برونو فرنانديز ولكن يان أوبلاك يتصدى للكرة.

شاهد هدف اتلتيكو مدريد الاول في مرمي مانشستر يونايتد

"45

الحكم يحستب دقيقة واحدة فقط وقت بدل من ضائع.

"43

ضغط من مانشستر يونايتد من أجل إدراك هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وصف الهدف

عرضية من الفرنسي أنطوان جريزمان لداخل منطقة الجزاء ولودي يحول الكرة برأسه لداخل الشباك.

"41

جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول، لودي يسجل هدف الأول لـ أتلتيكو مدريد في شباك مانشستر يونايتد.

شاهد هدف اتلتيكو مدريد الملغي امام مانشستر يونايتد

"33

جوووووو×××، لا لا ، هدف لـ جواو فيلكيس ولكن حكم الراية يشير إلى التسلل.

شاهد هل حرم الحكم مانشستر يونايتد من ركلة جزاء امام اتلتيكو مدريد؟

"30

نصف ساعة مرت من أحداث الشوط الأول والمباراة بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني بدور الـ16 بإياب في دوري أبطال أوروبا، والنتيجة تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين دون أهداف.

"29

إصابة لـ خيمينيز بعد تدخل من قائد مانشستر يونايتد، هاري ماجواير.

"22

استئناف اللعب من جديد.

"20

تدخل على برونو فرنانديز والبرتغالي يُعاني من إصابة قوية وتوقف اللعب

شاهد دي خيا بتصدى يحرم دي بول من هدف رائع

شاهد تصدي اوبلاك يحرم مانشستر يونايتد من هدف محقق

"15

اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه، تسديدة رائعة من دي بول ولكن دي خيا يتصدى للكرة ببراعة.

"15

ربع ساعة مرت من أحداث الشوط الأول والمباراة بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني بدور الـ16 بإياب في دوري أبطال أوروبا، والنتيجة تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين دون أهداف.

"12

عرضية في إتجاه إيلانجا ولكن المهاجم الصاعد لا يلحق بالكرة.

"8

محاولات في البداية من مانشستر يونايتد، ولكن صلابة دفاعية من قبل لاعبي أتلتيكو مدريد.

شاهد لقطة مهارية من رونالدو امام اتلتيكو مدريد

"2

تدخل من الصاعد إيلانجا على يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد.

شاهد بداية مباراة مانشستر وأتلتيكو مدريد

بداية الشوط الأول والمباراة

حكم المباراة يطلق صافرة بداية الشوط الأول والمباراة بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني بإياب دور الـ16 بدوري أبطال أرووبا.




من وصول مانشستر يونايتد إلى ملعب المباراة

نصف ساعة تفصلنا متابعينا الكرام عن انطلاقة مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد بإياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل أتلتيكو مدريد


تشكيل مانشستر يونايتد




سجل أنتوني إيلانجا البالغ من العمر 19 عاماً هدف التعادل لمانشستر يونايتد في مدريد في مباراة الذهاب. اللاعب الوحيد الذي سجل عندما كان في سن المراهقة في مباريات ذهاب وإياب دور خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا هو كيليان مبابي، في موسم 2016-2017 ضد كل من مانشستر سيتي (دور الـ16) وبوروسيا دورتموند (ربع النهائي).

لم يحافظ أتليتكو مدريد على نظافة شباكه في أي من مبارياته الست الأخيرة في دوري أبطال أوروبا - سلسلته الوحيدة الأطول بدون شباك نظيفة في المنافسة كانت بين سبتمبر 2009 وأكتوبر 2013 (7 مباريات).

سجل كريستيانو رونالدو في كل من مباراتيه على أرضه في دوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، ويمكنه القيام بذلك في ثلاث مباريات متتالية للمرة الثانية فقط مع النادي (سابقاً بين نوفمبر 2007 ومارس 2008). سجل رونالدو 13 هدفاً في آخر 15 مباراة على أرضه ضد أتلتيكو مدريد في جميع المسابقات، بما في ذلك اثنين 'هاتريك' في آخر أربعة من هذه مباريات (لريال مدريد في مايو 2017 ويوفنتوس في مارس 2019، وكلاهما في هذه المسابقة).

خسر أتلتيكو مدريد آخر مباريتين خارج أرضه ضد فرق إنجليزية في دوري أبطال أوروبا، حيث خسر أمام تشيلسي في 2020-21 وليفربول في هذا الموسم دون تسجيل هدف في أي من المباريتين. بالإضافة إلى ذلك، لم يحافظ أتلتيكو على نظافة شباكه في أي من المباريات الثماني التي خاضها خارج أرضه ضد الفرق الإنجليزية في المسابقة، حيث استقبل 14 هدفاً بالمجمل.

فاز مانشستر يونايتد في مباراتين فقط من آخر ثماني مباريات في دوري أبطال أوروبا على أرضه عندما استضاف منافسين إسبان (ت3 خ3)، على الرغم من أن آخر فوز جاء في بداية هذا الموسم من المسابقة، بفوزه على فياريال 2-1 مع هدف الفوز لكريستيانو رونالدو في الوقت المحتسب.

تم إقصاء أتلتيكو مدريد ثلاث مرات من أصل أربعة عندما فشل في الفوز بمباراة الذهاب في دور خروج المغلوب على أرضه في دوري أبطال أوروبا. الاستثناء الوحيد كان الفوز 3-1 على تشيلسي في نصف نهائي 2013-14، بعد التعادل 0-0 في مباراة الذهاب على أرضه.

تم إقصاء مانشستر يونايتد من آخر ثلاث مباريات له في دور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا عند تعادله في مباراة الذهاب، وكان ذلك ضد ريال مدريد (2012-13 دور الـ16)، بايرن ميونخ (ربع نهائي 2013-14) وإشبيلية (2017-18 دور الـ16).

كانت هناك ثلاث تسديدات فقط على المرمى بين الفريقين في مباراة الذهاب، حيث سجل أتلتيكو مدريد هدفاً من محاولته الوحيدة في الدقيقة السابعة، وسجل مانشستر يونايتد من أول محاولة تسديد على المرمى في الدقيقة 80.

قبل هذا الموسم، تم إقصاء 69% من الفرق التي تعادلت في مباراة الذهاب على أرضها في دور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا (59/85). ومع ذلك، فإن ستة من هذه الفرق العشرة الأخيرة التي تقدمت في المسابقة قد فعلت ذلك ضد فرق إنجليزية.

مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت على ملعب "واندا متروبوليتانو"، في منتصف فبراير الماضي، كانت شهدت تعادل الفريقان بهدف لمثله.

وتقام المباراة على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات إياب دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

زوار ومتابعي موقع بطولات الكرام، أهلًا ومرحبًا بكم معنا في تغطية حية ومباشرة بالفيديو لأحداث مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.



التعليقات