هدف 29' ماراكاو
هدف 37' بيدري
هدف 49' بيير إيميريك أوباميانج
الخميس , 17 مارس 2022
08:45 م
NEF Stadyumu

نهاية الشوط الثاني والمباراة


"90+5

تسديدة من عثمان ديمبلي ولكن بجانب مرمى الحارس إيناكي بينا.

شاهد توقف مباراة برشلونة وجالطة سراي بسبب الجماهير

"90+1

اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووه، فيران توريس ينفرد بمرمى جالطة سراي ويسدد في المرمى الخالي ولكن العارضة تُبعد الكرة.

"90

6 دقائق وقت بدل من ضائع.

"89

الحكم يمنح ألبا بطاقة صفراء بسبب ضرب الكرة نحو الجماهير.

"88

جوردي ألبا ينفجر في وجه جماهير جالطة سراي ويسدد الكرة نحو جماهير أصحاب الأرض.

"88

توقف اللعب من جديد.

"86

توقف اللعب بسب إلقاء بعض من جماهير جالطة سراي بعض المقذوفات.

تبديلان دفعة واحدة لـ برشلونة


"79

بطاقة صفراء للاعب برشلونة جافي، بعد تدخل على تايلان لاعب وسط جالطة سراي.

"77

تسديدة من جافي ولكن الحارس يتصدى للكرة.

"76

تسديدة من مصطفى محمد ولكن بعيبدة عن المرمى.


"72

توقف اللعب لإصابة الولندي ريان بابل.

"72

عثمان ديمبلي ينفذ الركلة الحرة المباشرة دون خطورة على مرمى جالطة سراي.

"71

بطاقة صفراء لـ فان أنهولت بعد تدخل على جافي.

المصري مصطفى محمد يشارك بدلًا من الفرنسي جوميز في أولى تبديلات جالطة سراي

"60

ساعة مرت من أحداث الشوط الثانيوالمباراة بين برشلونة الإسباني وجالطة سراي التركي بإياب دور الـ16 بالدوري الأوروبي ، والنتيجة تشير إلى تقدم النادي الكتالوني بهدفين مقابل هدف.

"59

اوووووووووووووووووووو، 'باتريك فان أنهولت يصوب صاروخ أرض جو في اتجاه مرمى تير شتيجن لكن تصطدم الكرة بالشباك الخارجية


"55

بالفعل ديست لن يكمل المباراة وأوروخو يستعد للمشاركة بدلًا منه.

"53

يبدو أن الأمريكي ديست لن يكمل المباراة بسبب الإصابة.

شاهد هدف اوباميانج في مرمي جالطة سراي

وصف الهدف

الهدف جاء بعد تسديدة من بيدري تصدى لها الحارس إينايكي بينا، ثم عادت وسددها فيران توريس، ليتصدى لها الحارس الإسباني من جديد، وتذهب الكرة إلى الهولندي فيرينكي دي يونج، الذي مهد الكرة بالرأس للجابوني داخل منطقة الجزاء وأوباميانج سدد مباشرةٍ في شباك أصحاب الأرض.

"49

جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول، أوباميانج يسجل الهدف الثاني لـ برشلونة.


بداية الشوط الثاني


شاهد العارضة تحرم اوباميانج من هدف محقق امام جالطة سراي


"45

3 دقائق وقت بدل من ضائع.

"42

بطاقة صفراء لإريك جارسيا.

شاهد هدف بيدري في مرمي جالطة سراي

وصف الهدف

بيدري حصل على الكرة من زميله فيران توريس، والإسباني تعامل مع الكرة بشكل رائع، حيث أسقط لاعبان من جالطة سراي، حيث نخطى الأول ورواغ الثاني ثم سدد شباك الحارس إينايكي بينا.

"37

جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول، لا يُصدق، هدف رائع للغاية من بيدري في شباك جالطة سراي.

شاهد هدف جالطة سراي الاول في مرمي برشلونة

"34

ضغط من قبل عناصر برشلونة من أجل العودة في النتيجة وإحراز هدف التعادل.

"30

بطاقة صفراء لـ ماركاو بسبب ضربه للراية خلال احتفاله بهدفه.

وصف الهدف

الهدف جاء من ركلة ركنية نفذها ألكساندرو تشيكالداو لداخل منطقة الجزاء وماركاو بالرأس من داخل منطقة الجزاء سجل في شباك الحارس تير شتجين.

"29

جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول، ماركاو يسجل الهدف الأول لـ جالطة سراي.

أردا توران من المدرجات أمام فريقه السابق

"15

ربع ساعة مرت من أحداث الشوط الأول والمباراة بين برشلونة الإسباني وجالطة سراي التركي بإياب دور الـ16 بالدوري الأوروبي ، والنتيجة تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين دون أهداف.

شاهد دي يونج يهدر هدف محقق لـ برشلونة امام جالطة سراي

"12

تسديدة من الهولندي ريان بابل ولكن مارك أندريه تير شتيجن يتصدى للكرة.

شاهد جوميز يهدر هدف محقق لـ جالطة سراي امام برشلونة

"9

اوووووووووووووووووووووووووووووووووو، مباراة ساخنة للغاية، فرينكي دي يونج ينفرد أيضًا بدفاع بـ جالطة سراي، الهولندي يصل لداخل منطقة الجزاء ولكن في النهاية يسدد بجانب مرمى جالطة سراي.

"5

اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو، ماذا أهدرت يا جوميز؟ المهاجم الفرنسي ينفرد بمرمى برشلونة ولكن دفاع النادي الكتالوني يتعملق ويبعد الكرة من أمام مهاجم جالطة سراي.

شاهد بداية مباراة برشلونة وجالطة سراي

بداية الشوط الأول والمباراة

حكم المباراة يطلق صافرة بداية الشوط الأول والمباراة بين برشلونة وجالطة سراي ضمن لقاءات إياب دور لـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي.


تشكيل برشلونة


تشكيل جالطة سراي


تقدم برشلونة في سبع من آخر ثماني مباريات في دور الـ16 في كأس الاتحاد الأوروبي / الدوري الأوروبي، وكان اقصائه الوحيد في هذا الدور في 2003-04 (0-1 في مجموع المباراتين أمام سلتيك).

فاز جالطة سراي بواحدة من مواجهاته التسع السابقة مع برشلونة في جميع المسابقات (ت3 خ5)، وكان هذا الفوز الوحيد في نوفمبر 1994 في دوري أبطال أوروبا (2-1). لم يفز في المواجهات الخمسة من هذا النوع منذ ذلك الحين، حث تعادل في اثنين وخسر ثلاثة.

حاول جالطة سراي فقط ثلاث تسديدات في مباراة الذهاب ضد برشلونة - لم يكن لدى أي فريق أقل محاولات في مباراة واحدة في الدوري الأوروبي حتى الآن هذا الموسم. لقد فشل في التسجيل في آخر مباراتين له في المسابقة، بينما لم يسبق أنه لم يسجل في ثلاث مباريات متتالية في كأس الاتحاد الأوروبي / الدوري الأوروبي.

ستكون هذه هي المرة الخامسة التي يواجه فيها برشلونة جالطة سراي خارج أرضه في البطولات الأوروبية (ف2 ت1 خ1)، والأولى منذ الفوز 2-0 في سبتمبر 2002؛ المباراة التي كان فيها المدرب الحالي تشافي في التشكيلة الأساسية للفريق الكتالوني.

وتُقام مباراة العودة مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة، 8:45 بتوقيت مكة المُكرمة، ضمن لقاءات إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

زوار ومتابعي موقع بطولات الكرام، أهلًا ومرحبًا بكم معنا في تغطية حية ومباشرة بالفيديو لأحداث مباراة برشلونة الإسباني وجالطة سراي التركي في الدوري الأوروبي.



التعليقات