فاز فريق آرسنال الإنجليزي على ضيفه فريق سسكا موسكو الروسي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "الأمارات" ضمن لقاءات ذهاب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وشهدت المباراة مشاركة اللاعب الدولي "محمد النني" لاعب خط وسط منتخب مصر، والمحترف في الجانرز كبديل في الشوط الثاني بالدقيقة 74، بدلاً من "جاك ويلشير"، وحصل على بطاقة صفراء بعد دقائق من دخوله.

الهدف الأول في المباراة جاء عبر اللاعب "آرون رامسي" في الدقيقة التاسعة، بعد تمريرات عديدة بين لاعبي أرسنال انتهت بكرة عرضية عن طريق "هيكتور بيليرين" من الجهة اليمنى، استقبلها "رامسي" بتسديدة قوية في شباك الحارس (شاهد الهدف).

وفي الدقيقة 15 تمكن الضيوف من إحراز هدف التعادل عبر اللاعب " أليكساندر جولوفين" من ضربة حرة رائعة (شاهد الهدف)، وتمكن اللاعب الدولي الفرنسي "ألكسندر لاكازيت" من إحراز الهدف الثاني من علامة الجزاء. (شاهد الهدف).

وتمكن "رامسي" من إحراز الهدف الثالث لفريقه والثاني له في اللقاء بالدقيقة 28 بطريقة رائعة (شاهد الهدف)، وعاد "لاكازيت" مجددًا لهز شباك الفريق الروسي في الدفيقة 35 بعد هجمة منظمة لفريق أرسنال وتمريرة عرضية من "مسعود أوزيل" من الجهة اليسرى، حولها "لاكازيت" إلى داخل الشباك (شاهد الهدف).

وبهذا الفوز يضع فريق آرسنال قدمًا في دور نصف نهائي المسابقة، قبل مباراة الإياب التي ستجمع بين الفريقين الأسبوع المقبل.