يُراقب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، أكثر من لاعب محلي في مباريات كأس مصر المتبقية؛ تمهيدًا لضم بعضهم لمعسكر الفراعنة المقبل.

مصر تدخل معسكر يوم 22 مايو الجاري؛ استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، والتي ستنطلق يوم 14 يونيو، بمباراة روسيا والسعودية، وتلاحقها مواجهة الفراعنة وأوروجواي بالمجموعة الأولى.

ويلعب الزمالك أمام الإسماعيلي مساء بعد غد الإثنين، في لقاء نصف النهائي الأول بكأس مصر، على أن تكون المواجهة الثانية في اليوم التالي والتي تجمع سموحة بفريق الأسيوطي.

وكان إيهاب لهيطة مدير المنتخب قد أعلن عن ضم كوبر لـ35 لاعبًا في المعسكر المقبل قبل تصفيتهم لـ23، وذلك بحسب تصريحاته التلفزيونية التي أدلى بها مساء اليوم السبت.

ويخشى الجهاز الفني للفراعنة من المعاناة في مركز قلب الدفاع، وذلك بعد غياب علي جبر عن المشاركة مع ناديه ويست بروميتش ألبيون؛ فضلًا عن إصابة مدافع الأهلي رامي ربيعة والذي كان يعتمد عليه كوبر.

ويستعرض بطولات في التقرير التالي 5 لاعبين يراقبهم كوبر في قمة الزمالك والإسماعيلي

محمود علاء

يُقدم محمود علاء، قلب دفاع الزمالك أداءً مميزًا خلال الآونة الأخيرة، خاصة في آخر مباراتين للأبيض أمام الأهلي والإنتاج الحربي، مما يجعله مُرشح للانضمام للمنتخب الوطني إذا كان الأمر يتعلق بلاعبي الخط الخلفي.

محمد فتحي

انضم محمد فتحي لاعب وسط الإسماعيلي في وقت سابق لصفوف المنتخب، إلا إنه تم استبعاده من المعسكر الأخير، ويعود اللاعب لحسابات الفراعنة مرة أخرى؛ خاصة بعد إصابة لاعب وسط أرسنال الإنجليزي محمد النني.

زيزو

أصبح محمود عبدالعزيز "زيزو" لاعب وسط الزمالك، أقرب اللاعبين الجُدد المرشحين للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني، وذلك بعد الأداء الجيد الذي يُقدمه اللاعب مؤخرًا، علمًا بأن الجهاز الإداري للفراعنة حصل على جواز سفره تمهيدًا لضمه.

محمود متولي

أحد أبرز لاعبي الإسماعيلي هذا الموسم، وكان ركيزة أساسية في منتخب مصر للمحليين، ويلعب محمود متولي في مركز قلب الدفاع، إلا إنه يستطيع أن يقدم بلاءً حسنًا في مركز وسط الملعب؛ لذلك يُعد اختيار أول للمدربين الذين قادوا الدراويش

الونش

يعتبره أغلب النقاد والمُحليين أفضل "مساك" بفريق الزمالك هذا الموسم، كما أنه لعب بصفة أساسية مع الأبيض في المنافسات المحلية والقارية مما أكسبه المزيد من الخبرات، ويُعد من اللاعبين المرشحين للانضمام للمنتخب.

يذكر، أن منتخب مصر يقع في المجموعة الأولى بالمونديال، رفقة منتخبات أوروجواي وروسيا والسعودية.