شدد اللاعب الدولي الفرنسي "رافاييل فاران" مدافع ريال مدريد الإسباني، على صعوبة مواجهة فريق ليفربول الإنجليزي بنهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه النادي الملكي نظيره ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري الأبطال، يوم السبت المقبل بمدينة كييف الأوكرانية، على ملعب "إن إس كي أولمبيسكي".

وقال فاران في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن نعلم أن ثلاثي الهجوم في ليفربول، ماني وصلاح وفيرمينو، يلعبون بشكل جيد للغاية، يجب علينا أن ندافع كفريق واحد".

وواصل: "الثلاثة يملكون بعضهم البعض بشكل جيد وسجلوا سويًا العديد من الأهداف، وهجوم ليفربول هو واحد من نقاط قوتهم، نحن نعرف ما نواجهه".

وأضاف: "هم يدافعون بشكل جيدًا أيضًا، ويخرجون للأمام بسرعة، وينجحون في استغلال الهجمات المرتدة، لذلك لا يجب علينا ترك الكثير من المساحات لهم، من المهم أن نلعب بشكل جماعي لترك مساحات قليلة لهم".

وأردف: "ريال مدريد الأوفر حظًا للحصول على اللقب؟ .. لا ليس صحيحًا، ليفربول نجح في الوصول إلى المباراة النهائية، لأنهم فريق جيد، وقدموا كل شيء للوصل إلى النهائي، لقد قاموا بعمل جيد للغاية، وإحراز هدف في شباكهم يوم السبت سيكون أمرًا معقدًا للغاية".

وأنهى: "نأمل أن نكون في يومنا أمامهم، نحن نعرف أننا نملك فريقًا لديه خبرة كبيرة، ونعلم أنها ستكون مباراة هجومية، لأن الفريقين لديهما القدرة على التقدم بسرعة كبيرة، والأمر سيتطلب الكثير من التركيز، وبذل الكثير من الجهد للظهور بشكل جيد".