قال تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، إنه لم يمن على الأهلي، موضحًا أن المعلومات التي وردت لجماهير القلعة الحمراء بشأن أزمته مع مجلس إدارتها برئاسة محمود الخطيب يشوبها الكثير من اللغط.

وكان تركي آل الشيخ قد أصدر عدة بيانات عقب تنازله عن رئاسة الأهلي الشرفية، مشيرًا خلالها إلى دعم الأهلي بمبالغ مالية طائلة بلغت قيمتها 260 مليون جنيه.

وأضاف آل الشيخ في تصريحات لبرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم": "سامحت كل من هاجمونني وأساءوا لي لأننا في شهر الخير، لكن كل المعلومات التي وصلت لهؤلاء الجماهير بها الكثير من الخطأ".

وواصل: "النادي الأهلي ليس سبب شهرتي على الرغم من أنه أضاف لي الكثير، وما زلت محبا لهذا الكيان ولمصر".

وتطرق رئيس هيئة الرياضة السعودية للحديث عن تعليق محمد أبوتريكة لاعب الأهلي المعتزل على الأزمة المشتعلة بين الطرفين، قائلا: "أبو تريكة ليس له خير في بلده، فكيف يكون له خير على الأهلي".

واختتم: "من الواضح أنه تمت السيطرة عليه من قطر التي يعيش بها، لأنه طلب مني التوسط خلال الفترة السابقة من أجل العيش والعمل في السعودية والعودة إلى القلعة الحمراء".

يذكر أن محمد أبو تريكة نجم الاهلي ومنتخب مصر السابق قد علق على أزمة تركي أل الشيخ مع مجلس إدارة القلعة الحمراء وطالب بفتح حساب بنكي من أجل رد الاموال التي دفعها أل الشيخ كدعم للنادي.