تقام اليوم الجمعة الموافق 26-4-2024، مواجهات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي وصن داونز الجنوب إفريقي يلاقي الترجي التونسي.

وتلعب اليوم مباريات الإياب لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث الأهلي يستضف مازيمبي على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وفي نصف النهائي الآخر، يحل فريق الترجي التونسي ضيفاً على صن داونز في ملعب الأخير بجنوب إفريقيا.

وكانت مواجهة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي التي أقيمت في الكونغو انتهت بالتعادل السلبي، بينما الترجي فاز على صن داونز بهدف دون رد في تونس.

طالع | قائمة الأهلي لمباراة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.. موقف إمام عاشور وحسين الشحات

وفي منافسات الجولة الـ 33 لبطولة الدوري الإسباني، يلتقي ريال مدريد أمام ريال سوسيداد.

وتلعب 3 مواجهات في مواجهات بطولة دوري روشن السعودي، الهلال يلاقي الفتح، اتحاد جدة بقيادة المصري أحمد حجازي يواجه الشباب، ضمك الذي يتواجد في صفوفه لاعب الوسط المصري طارق حامد يلتقي مع التعاون.

والمهاجم المصري مصطفي محمد يظهر مع فريقه نانت ضد مونبيله في إطار منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

كما يعلب صالح جمعة مع فريقه الكرخ العراقي أمام نظيره الزوراء في منافسات الجولة 24 من عمر مباريات الدوري العراقي.

وفي منافسات بطولة إفريقيا لكرة السلة (الدوري الإفريقي لكرة السلة)، يلتقي فريق الأهلي مع أهلي بنغازي في الجولة الخامسة للمسابقة الإفريقية.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26-4-2024 والقنوت الناقلة.

مباريات دور أبطال إفريقيا اليوم

الأهلي ضد مازيمبي، تقام المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، تنقل على بي إن سبورتس "beIN Sports HD 6".

صن داونز ضد الترجي، تقام المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، 7 بتوقيت تونس تنقل على قناة بي إن سبورتس "beIN Sports HD5".

مباريات الدوري الإسباني اليوم

ريال مدريد ضد ريال سوسيداد، تقام المباراة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، تنقل على قناة بي إن سبورتس "beIN Sports HD 1".

مباريات الدوري الإيطالي اليوم

ساليرنيتانا ضد فروزينوني، تقام المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، تنقل على قناة أبو ظبي الرياضية "AD SPORTS Premium 1 ".

مباريات الدوري الألماني اليوم

بوخوم ضد هوفنهايم، تقام المباراة في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، تنقل على قناة بي إن سبورتس "beIN Sports HD 3".

مباريات الدوري الفرنسي اليوم

نانت ضد مونبيليه، تقام المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، تنقل على قناة بي إن سبورتس "beIN Sports HD4".

مباريات الدوري السعودي اليوم

الهلال ضد الفتح، تقام المباراة في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، تنقل على قناة SSC EXTRA 1.

ضمك ضد التعاون، تقام المباراة في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، تنقل على قناة SSC EXTRA 2.

اتحاد جدة ضد الشباب، تقام المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، تنقل على قناة SSC HD 1.

مباريات الدوري العراقي اليوم

الكرخ ضد الزوراء، تقام المباراة في تمام الساعة 3:45 عصراً بتوقيت القاهرة والسعودية، تنقل على قناة الرابعة العراقية.

نادي نفط الوسط ضد نفط ميسان، تقام المباراة في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، تنقل على قناة الرابعة العراقية.

مباريات الدوري التركي اليوم

أضنة دمير سبور ضد جالطة سراي، تقام المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، تنقل على بي إن سبورتس التركية.

مباريات بطولة إفريقيا لكرة السلة اليوم BAL

الأهلي ضد أهلي بنغازي، تقام المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، تنقل على قناة النادي الأهلي.

أويلرز الأوغندي ضد بانجي من إفريقيا الوسطي، تقام المباراة في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وتنقل على قناة النادي الأهلي.

مباريات ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً المؤهلة لـ أولمبياد باريس 2024

السعودية ضد أوزبكستان، تقام المباراة في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، تنقل على قنوات "beIN Sports AFC " وSSC EXTRA 3 والكأس القطرية وأبو ظبي آسيا.

العراق ضد فيتنام، تقام المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية تنقل على قنوات "beIN Sports AFC " وSSC EXTRA 3 والكأس القطرية وأبو ظبي آسيا.

مباريات بطولة إفريقيا لكرة الطائرة اليوم سيدات

الأهلي ضد ناصرية بجاية، تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وتنقل على قناة أون تايم سبورت 2.

الزمالك ضد أسيك ميموزا الإيفواري، تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، تذاع عبر الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، على فيس بوك.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا