علق أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر الأول عن أداء الفريق القومي خلال مواجهة بلجيكا الودية التي أقيمت مساء الأربعاء في إطار استعدادات الفراعنة لخوض غمار منافسات كأس العالم بروسيا 2018.

المباراة أقيمت على استاد الملك بودوان بالعاصمة البلجيكية بروكسل، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

وقال ناجي في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "قدمنا مباراة رائعة أمام بلجيكا من حيث الشكل الخططي وأداء الواجبات من جانب اللاعبين، ولكن كان هناك بعض الأخطاء، التي تداركها اللاعبون في الشوط الثاني".

وأَضاف: "أتيحيت لنا الفرص أمام فريق ذو ثقل، وتدريب جيد قبل الدخول لكأس العالم".

وعن حسم حارس مرمى المنتخب في المونديال، واصل ناجي: "لا يوجد حسم بنسبة 100%، في كرة القدم من الممكن أن تتغير المسألة مثل ما حدث في كأس أمم إفريقيا، ونحن نرغب أن يكون الثلاث الحراس مستعدون ويعيشون المباريات الكبيرة".

وتابع مدرب حراس مرمى منتخب مصر: "راض عن أداء الحراس بنسبة كبيرة واجتهدوا بشكل كبير وردود أفعالهم ممتازة وبداية لعب جيدة رغم ضغط فريق البلجيكي علينا، والأهداف التي دخلت مرمانا سُجلت في الفريق بالكامل وليس حراس المرمى فقط".

وأتم: "أداء الحراس في المعسكر مرضي ،لا توجد أخطاء ساذجة ومعدلات الثقة معقولة جدًا في المباريات الكبيرة، وجميع أعضاء الجهاز الفني راضين عنهم، وإن كان الهدف الثالث أحزننا قليلًأ".

يذكر، أن مباراة بلجيكا كانت الودية الأخيرة لمنتخب مصر قبل خوض أولى مبارياته بكأس العالم أمام أوروجواي في الخامس عشر من يونيو الجاري.