شهدت مباراة البرازيل وكوستاريكا المثيرة التي انتهت منذ قليل، بمونديال روسيا 2018، لحظات انفعال عديدة للبرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وحقق السليساو فوزًا قاتلاً في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بهدفين لفيليب كوتينيو ونيمار، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من منافسات المونديال.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن حديث نيمار مع حكم المباراة بيورن كيبرز، وأوضحت الصحيفة أنه في النفق المؤدي لغرفة تبديل الملابس احتج نيمار على الحكم الهولندي، مدعيًا أنه لم يحتسب عدة أخطاء للبرازيل في الشوط الأول.

في الشوط الثاني ظهر حكم اللقاء وهو يشير لنيمار بأن يتوقف عن الاحتجاجات، وإلا سيحصل على بطاقة صفراء.

احتجاجات نيمار لم تتوقف عند الحكم فقط، فمدافع كوستاريكا أوسكار دوارتي عانى أيضًا من نجم السامبا، وتطور الأمر إلى أن قام نيمار بسب دوراتي بألفاظ نابية له ولوالدته.

ركلة الجزاء التي قرر حكم اللقاء عدم احتسابها للمنتخب البرازيلي بعد الرجوع لتقنية الفيديو "VAR" كانت أحد أبرز اللقطات التي شهدت توترًا من جانب نيمار أيضًا، وأثناء احتجاجات اللاعبين توجه الحكم لفصل نيمار عن المشادات، ليقول له اللاعب البرازيلي الدولي: "لا تلمسني".

ومع هدفه في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، انهمر نيمار باكيًا، بعد كل التوتر الذي شهدته لحظات اللقاء. 

شاهد لحظة بكاء نيمار من هنا

يذكر أن رصيد البرازيل أصبح 4 نقاط في صدارة المجموعة، يليله منتخب صربيا بـ3 نقاط، ثم منتتخب سويسرا بنقطة واحدة، بينما يتذيل منتخب كوستاريكا المجموعة برصيد خالِ من أية نقطة، ليفقد فرصته في التأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم.