تعادل المنتخب السويسري مع نظيره الكوستاريكي بنتيجة 2-2-، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم على ملعب "نيجني نوفجورود"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لمباريات المجوعة الخامسة.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب السويسري بهدف نظيف، سجله اللاعب "بليريم دزيمايلي" في الدقيقة 31 بعد تسديدة أرضية زاحفة داخل منقطة الجزاء سكنت شباك "نافاس" (شاهد الهدف).

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن "واستون" مدافع المنتخب الكوستاريكي من إدراك التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة 56. (شاهد الهدف).

وتمكن اللاعب مهاجم فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني "جوزيب دراميتش" من إحراز هدف التقدم مجددًا للمنتخب السويسري في الدقيقة 88، (شاهد الهدف)، ثم في الدقيقة 93 تمكن "ريوز" من التعادل مجددًا للمنتخب الكوستاريكي من علامة الجزاء. (شاهد الهدف)

وبهذا التعادل يتأهل المنتخب السويسري لدور الـ16، بعد أن احتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط، خلف المنتخب البرازيلي، حيث سيلاقي نظيره منتخب السويد بطل المجموعة السادسة، بينما حصدت كوستاريكا أول نقطة له في المونديال وتودع المسابقة من دور المجموعات بعد أن خسرت في المباراتين الماضيتين.