أشاد المدرب الروسي "ستانيسلاف تشيرتشيسوف" المدير الفني للمنتخب الروسي، بأداء لاعبيه عقب الفوز على منتخب إسبانيا في كأس العالم 2018.

وكان الدب الروسي قد أقصى لاروخا بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "لوجنيكي"، ضمن مباريات دور الستة عشر، ليتأهل أصحاب الأرض لدور ربع النهائي.

وقال تشيرتشيسوف في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "لقد خططنا للمباراة بشكل جيد، هذه المباراة كانت هامة للغاية بالنسبة لنا، لقد قلت للاعبين إذا خسرنا سيكون هذا آخر يوم لنا في المونديال، والجميع كان متحمس للغاية من أجل تحقيق الفوز".

وأضاف: "مشاركة دزيوبا من البداية كان مُخطط لها، لقد سجل الهدف الأول، وهو ظهر بشكل جيد للغاية في الشوط الأول، وبعد ذلك قمت بإخراجه لأننا ما كنت أريده لم ينجح، انا أملك لاعبين رجال، وأنا سعيد للغاية بهم".

وواصل: "لقد لعبنا اليوم 120 دقيقة، والأمر صعب للغاية بكل تأكيد، والطاقم الطبي سيقوم بفحص اللاعبين، وإجراء الفحوصات، حتى تتضح لنا الامور؛ آمل أن يلعب منافسنا المقبل 120 دقيقة".

وأتم: "لقد لعبنا بشكل جيد للغاية أمام إسبانيا، ومباراة اليوم أظهرت أننا نملك لاعبين أذكياء؛ لدينا لاعبين سريعين للغاية، ونحن ننتظر منافسنا القادم من أجل الاستعداد له".