أعرب "ألفارو أودريوزولا" الظهير الأيمن الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني عن سعادته البالغة، بانتقاله من ريال سوسيداد للنادي الملكي.

وكان النادي الملكي قد أعلن مساء اليوم عن التعاقد مع "أودريوزولا" قادمًا من نادي ريال سوسيداد مقابل 30 مليون يورو لمدة ستة مواسم (طالع تفاصيل الصفقة).

وقال أودريوزولا في تصريحات نشرتها صحيفة "البرنابيو" الإسبانية: "انضممت إلى ريال سوسيداد كطفل لم يتجاوز العاشرة من العمر مع تحقيق الكثير من الأحلام، وبعد مرور اثنتي عشرة سنة، أودع هذا النادي بعد تحقيق حلمي باللعب في الفريق الأول لريال مدريد".

وأضاف: " أشعر بأنني الشخص الأكثر فخرًا في العالم لارتداء ألوان سوسيداد وأنا الآن أبدأ مرحلة جديدة في حياتي سأحمل فيها جميع القيم التي تعلمتها في سوسيداد وستبقى في داخلي إلى الأبد".

وواصل: "سأذهب إلى ريال مدريد وأخوض أكبر تحدي في حياتي، أنا أحب سان سيباستيان (مدينة في إقليم الباسك)، وأتعهد بمحاولة نقل عظمة هذا النادي وهذه المدينة أينما كانت".

وأتم: "أريد أن أشكر الرئيس، وزملائي، وجميع المدربين لكل ما علموني، وجميع العاملين في ريال سوسيداد الذين يشبهون عائلتي الثانية، شكرُا جزيلاً، ونراكم قريبًا".