تتوالى أنباء الصحف العالمية بشأن مصير مفاوضات يوفنتوس الإيطالي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني.

وارتبط رونالدو بقوة بإمكانية الانتقال ليوفنتوس هذا الصيف، بعد تأكد رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الملكي، لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية أعدت تقريرًا أوضحت خلاله أن فلورنتيو بيريز رئيس ريال مدريد، يعرقل المفاوضات الآن.

الصحيفة أوضحت أن ريال مدريد لا يزال يثق في أن يُعيد كريستيانو النظر في مستقبله ويقرر البقاء في صفوف الفريق، النادي على علم بأن رغبة البرتغالي هي المغادرة لكن في نفس الوقت ينتظر الأحداث.

ومن المتوقع وصول ممثلي البيانكونيري، بيبي ماروتا مدير عام يوفنتوس وباراتيتشي المدير الرياضي في الساعات القادمة إلى مدريد حيث لديهم موافقة من كريستيانو.

وسيجلس ريال مدريد للتفاوض وسيفي بالتزامه مع البرتغالي، لكنه سيعمل على تسهيل الخروج إذا ظل رونالدو مصمماً على ذلك.

وأكدت "ماركا" أن بيريز الآن سيجادل مسؤولي يوفنتوس بأن سعر البيع هو 1 مليار يورو وليس 100 مليون يورو، وإضافة لذلك إذا أراد رونالدو الرحيل عليه أن يشرح أسبابه للإعلام.

وقال خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، في تصريحات لصحيفة "ريكورد" البرتغالية ، إنه "إذا غادر كريستيانو مدريد، فسيكون ممتناً إلى الأبد للرئيس، ولجميع أعضاء مجلس الإدارة، ولجميع موظفي النادي والجهاز الفني ولزملائه، ولمشجعي ريال مدريد من جميع أنحاء العالم، وإذا حدث ذلك فسيبدأ مرحلة جديدة وتحدِ جديد في مسيرته الرائعة ".

واختتمت "ماركا" تقريرها موضحة أنه في ليلة الأربعاء الماضي وخلال حديث مينديز مع خوسيه أنخيل سانشيز الذراع الأيمن لبيريز، تم وضع أُسس ما قد يكون وداع نهائي لكريستيانو رونالدو، ويوم الثلاثاء القادم سيجتمع مجلس إدارة النادي لمناقشة نهاية السنة المالية وخلاله سيتم تحليل وضع كريستيانو والخطوات التي سيتبعها النادي.